العاصمي يزور تعليم صبيا ويتفقد حملة التوعية ومحو الأمية بالفطيحة.. غدًا

الأحد ٣٠ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٥:١١ مساءً
العاصمي يزور تعليم صبيا ويتفقد حملة التوعية ومحو الأمية بالفطيحة.. غدًا

من المقرر أن يقوم نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، بزيارة تفقدية لإدارة تعليم صبيا بداية من يوم غد الإثنين،بهدف الاطمئنان على سير العمل في إدارة تعليم صبيا.

كما تهدف الزيارة إلى الاطلاع على ما تقدمه حملة التوعية ومحو الأمية للمستهدفين والمستهدفات في قطاع بيش والفطيحة والتي تقام تنفيذًا لتوجيهات وزارة التعليم للقضاء على الأمية في المجتمع ونشر المعرفة والتعليم في كافة القرى والهجر.

ويتضمن البرنامج زيارة العاصمي لأمير جازان، الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وزيارة الشريط الحدودي والالتقاء بالقيادات الأمنية بعد ذلك يفتتح بمقر الإدارة معرض صيف صبيا والذي يضم عدداً من أنشطة الإدارة وفعالياتها خلال فترة الصيف والتي تضم (الأندية الموسمية وأندية الأحياء، والفصل الصيفي، ومبادرة الإدارة في مؤشرات الأداء، والمبادرات النوعية التي تتبناها الإدارة).
كما ترعى الإدارة حفل تكريم إدارة تعليم صبيا للمدارس والجهات الداعمة للعمل التعليمي في الحد الجنوبي، بعدها سيقوم معاليه بزيارة لمراكز حملة التوعية ومحو الأمية في قطاعي الفطيحة وبيش، كما سيفتتح بإذن الله تعالى قاعة السمو ومبنى الإعلام التربوي والذي يضم الإستديو التعليمي ووحدة البدائل التعليمية.
من جهته أكد مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس أن زيارة العاصمي لتعليم صبيا تأتي امتداداً لدعم الوزارة وحرصها ومتابعتها لأنشطة ومشاريع التعليم في كافة المناطق والمحافظات مشيراً إلى أن حملة التوعية ومحو الأمية في تعليم صبيا والتي تحظى برعاية كريمة من قبل أمير المنطقة ونائبه تشهد جهوداً كبيرة وتضامناً من قبل مؤسسات المجتمع في مختلف المجالات.