النصر: أنا أول عالمي فهل من منازع؟

الأربعاء ٢٦ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١:١٥ مساءً
النصر: أنا أول عالمي فهل من منازع؟

قرر مجلس إدارة نادي النصر، تعريف جميع المشاركين في البطولة العربية للأندية 2017، المقامة حالياً في مصر، بتاريخ العالمي الحافل بالإنجازات على المستوى المحلي والقاري عن قرب.

ووزع المركز الإعلامي بنادي النصر كتاباً يحمل عنوان «نادي النصر السعودي تاريخ وإنجازات»، على الإعلاميين وكبار الشخصيات المشاركة في البطولة العربية، ويتحدث عن إنجازات وتاريخ العالمي منذ التأسيس حتى الآن.

ولم يكتفِ النصر بكتاب الإنجازات فقط، بل وزَّع نسخةً أخرى تحمل عنوان «النصر أول عالمي بالقارة الآسيوية»، والذي يرصد مشوار الفريق للعالمية كأول سفير لأكبر قارات العالم في أول بطولة عالمية للأندية والتي أقيمت عام 2000م في البرازيل.

يذكر أن النصر يشارك في البطولة العربية التي انطلقت يوم 22 من الشهر الجاري، وتمتد حتى 5 أغسطس المقبل، ضمن المجموعة الثانية التي تضم أندية العهد اللبناني، والزمالك المصري، والفتح الرباطي المغربي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالرحمـــن

    نعم هناك منازع ولكن بالعقل والمنطق وليس بالإدعاء والوهم .
    النصر ليس بعالمي فمشاركته في البطولة لا تعني عالميته ، والدليل أن المنتخب السعودي شارك في أربع نهائيات لكأس العالم ومع ذلك لا يوجد عاقل على وجه الأرض يقول بأن المنتخب السعودي فريق عالمي ؟! خصوصاً وأنه محطة للتزود بالنقاط لدى المنتخبات الأخرى ، وما ثمانية ألمانيا عنا ببعيد !
    أضف إلى ذلك منتخب الإمارات وإيران وغيرها من المنتخبات التي شاركت في فترات ماضية من بطولة العالم.
    أما بالنسبة لأنه أول فريق فهذا لا يعني عالميته فالمنتخب الإندونيسي أول منتخب آسيوي شارك في كأس العالم ومع ذلك لا يوجد إندونيسي يقول بأن فريقهم أو منتخبهم منتخب عالمي ؟! والعقل والمنطق والواقع يقول بأنه فريق ضعيف حتى لو شارك عشرات المرات في البطولة.
    إذاً المشاركة لا تقتضي العالمية وإنما نظام البطولة يقتضي وجود فريق من آسيا لذلك كان النصر والاتحاد والسد .. إلخ.
    أرجو نشر تعليقي وعدم إهماله فهذا منبر للحوار العلمي الهادف .

  • السهم الملتهب

    من حق أنصار كل فريق الافتخار بمجد لناديهم فكيف بالتشريف العالمي الرائع فالنصر بمونديال البرازيل لم يكتفي بالمشاركة إنما شرف القارة الآسيوية واجه ريال مدريد بعنصريين أجنبيين فقط أساسيين و أنهى الشوط الأول معه متعادلا و خسر بأخطاء فردية 1-3 ثم فاز على بطل افريقيا الرجاء المغربي 4-3 ثم الخسارة أمام بطل العالم والمستضيف كورنثيانز البرازيلي 0-2 وقد تحققت للنصر أمام الفريق البرازيلي فرص أمام المرمى ولم يوفق بالتسجيل لكن بالمجمل كان الأداء جيد و مشاركة لها ذكرى جميلة .

    * رد على الأخ الهلالي اللي يقول أندونيسا والمنتخب السعودي ..!! أولا النصر شارك بالعالمية بالعصر الحديث و أندونيسيا أو حتى الأرغواي التيحققت أول كأس عالم كانت بعصر قديم ، و أندونيسيا لو واجهت ريال مدريد سنة 2000 لخسرت بالعشرة و العشرين ..!! فكفاكم تعصبا مرة تدخلون المنتخبات و مرة تشككون باحقية النصر بالمشاركة و كل متابع يذكر أن الاتحاد الآسيوي جعل السوبر الآسيوي 1998م الذي حققه النصر هو مقياس المشاركة من قبل يبدا لقاء الذهاب أصلا … سبحان الله حين واجه الهلال سيدني بالنهائي طالبتوا الآخرين بالوطنية و أقحمتم الدين بالموضوع – بعض الهلاليين الاعلاميين – و الآن يتألمون من عالمية النصر كعادتهم للأسف .. بمنطقهم العجيب يحق لهم الافتخار ببطولاتهم الآسيوية القديمة بينما على النصراويين لا !!!