النصر في مهمة ثقيلة أمام الفتح المغربي بالبطولة العربية

الأربعاء ٢٦ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١١:٢١ صباحاً
النصر في مهمة ثقيلة أمام الفتح المغربي بالبطولة العربية

يضرب اليوم الأربعاء الفريقُ الأول لكرة القدم بنادي النصر، موعداً مع نظيره الفتح الرباطي المغربي، في ثاني مواجهات المجموعة الثانية بالبطولة العربية للأندية 2017، والمقامة حاليًا في مصر.

النصر فشل في تحقيق الفوز في أولى جولات البطولة العربية، عندما سقط في فخ التعادل الإيجابي 1-1 مع العهد اللبناني، وهو نفس حال الفتح المغربي الذي تعادل مع الزمالك المصري أيضاَ 2-2، ليصبح رصيد جميع فرق المجموعة الثانية نقطة واحدة لكل فريق.

يسعى العالمي تحت قيادة مدربه غوميز لتحقيق الفوز، اليوم، ليرفع رصيده للنقطة الرابعة ويقتنص صدارة المجموعة، حال تعادل الزمالك مع العهد اللبناني في اللقاء الذي سيقام اليوم أيضاً، من أجل وصول العالمي للدور نصف النهائي من عمر البطولة التي يحمل لقبها فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

ويضم النصر مجموعة مميزة من اللاعبين، أصحاب الخبرات الكبيرة في الملاعب على المستوى المحلي والقاري، مثل أحمد الفريدي، محمد السهلاوي، عوض خميس، والحارس وليد عبد الله، النيجيري ويليام جيبور، والمغربي سعد والكر، وغيرهم.

ومن جانبه شدد مدرب النصر على ضرورة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، بعدما عمد الجهاز الفني على معالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال الجولة الأولى أمام العهد.

وتابع ريكاردو جوميز: إن النصر مكتمل الصفوف ولا يعاني من أي غيابات قبل مواجهة الفتح، ولكن ممثل المعرب يبقى أحد المرشحين للفوز باللقب في ظل امتلاكه لمجموعة قوية من اللاعبين، وخاصة أنه يلعب الموسم الجاري محلياً وإفريقياً.