باريس سان جيرمان يحافظ على ماركينيوس حتى 2022

السبت ١ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٩:١٢ مساءً
باريس سان جيرمان يحافظ على ماركينيوس حتى 2022

مدد المدافع الدولي البرازيلي ماركينيوس عقده مع باريس سان جرمان الفرنسي لثلاث سنوات إضافية حتى 2022؛ بحسب ما أعلن النادي الباريسي لكرة القدم السبت.

وأعرب ماركينيوس الذي يدافع عن ألوان سان جرمان منذ 2013 بعدما انتقل إليه من صفوف نادي روما الايطالي، عن سعادته بتمديد ارتباطه بالفريق قائلًا: “لطالما قلت بأني سعيد باللعب مع باريس سان جرمان، وهذا التمديد للعقد برهان إضافي لالتزامي مع النادي”.

أضاف: “خلال الأعوام الأربعة الأخيرة، تمكنت من قياس حجم التقدم الذي تحقق في باريس سان جرمان، وهذا الأمر سمح لي بالوصول إلى المنتخب الوطني”.

وشكل البرازيلي البالغ من العمر 23 عامًا شراكة مميزة في قلب الدفاع مع مواطنه تياغو سيلفا، وتوج منذ قدومه إلى “بارك دي برينس” بلقب الدوري ثلاث مرات خلال أربعة مواسم.

ولحق ماركينيوس بالأوروغوياني إدينسون كافاني الذي توج هدافًا للدوري خلال الموسم المنصرم (35 هدفًا)، إذ سبق لمهاجم نابولي الإيطالي السابق أن مدد عقده مع سان جرمان حتى 2020 في نيسان/ إبريل الماضي.

وتنازل نادي العاصمة عن اللقب الذي أحرزه في المواسم الأربعة السابقة لمصلحة موناكو واكتفى بالوصافة، لكنه احتفظ بلقبي الكأس وكأس الرابطة.