بالصور.. العدل تعرِّف قياداتها بتحديثات برنامج التحول الوطني 

الأربعاء ٢٦ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٤:١٢ مساءً
بالصور.. العدل تعرِّف قياداتها بتحديثات برنامج التحول الوطني 

نظم مكتب تحقيق الرؤية في وزارة العدل اليوم، عدة ورش عمل تعريفية متخصصة عن برنامج التحول الوطني في نسخته الثانية بحضور وكيل الوزارة الشيخ أحمد بن عبدالعزيز العميرة، وقيادات الوزارة.


وأكّد قائد مكتب تحقيق الرؤية بالوزارة المهندس وليد الرشود، أن الورشة التعريفية تهدف في المقام الأول إلى إشراك قيادات الوزارة وتعريفهم ببرنامج التحول الوطني بنسخته المحدثة، ودور الوزارة في تفعيل الاستفادة من هذه الفرصة في تطوير واستحداث مبادرات جديدة تحقيقاً لأهداف الوزارة.

وأوضح أن الوزارة بدأت ولله الحمد  في تطبيق البرنامج من نسخته الأولى بمجموعة من الأهداف الاستراتيجية والمبادرات والمؤشرات  التي تعتبر تحولية في عمل الوزارة سواءً على مستوى القطاع الخاص أو في إشراك القطاع غير الربحي أو التحول الرقمي في كثير من عملياتها، مشيراً إلى أن المرحلة الثانية تهدف إلى استكمال هذه الجهود فيما يتعلق من مؤشرات وأهداف مختلفة وتحقيق مستهدفات أعلى بما يتواءم مع أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠ وتحقيق أهدافها الاستراتيجية.
وتأتي هذه الورشة استهلالًا لورش عمل ممتدة على مدى ١١ أسبوعًا قادمة، لاستكمال خطط التنفيذ لبرنامج التحول الوطني بنسخته الثانية في وزارة العدل.