بالصور.. ليلة استثنائية لا تُنسى على مسرح مهرجان خميس مشيط للتسوق والترفيه

الأربعاء ٢٦ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١٢:٠٤ صباحاً
بالصور.. ليلة استثنائية لا تُنسى على مسرح مهرجان خميس مشيط للتسوق والترفيه

وسط حضور جماهيري كبير، استضاف مسرح مهرجان خميس مشيط للتسوق والترفيه كلًّا من الفنان والمنشد خالد حامد، والنجم وائل خواجي، ضمن الفعاليات التي تنظمها مؤسسة الأمير عبدالله بن ناصر لتنظيم المعارض والمهرجانات بالتعاون مع مجموعة نجوم السعادة للترفيه.

وافتتحت السهرة بتحية للجنود المرابطين بالحد الجنوبي، ثم توالت العروض وتنوعت من قبل الفنان وائل خواجي بمنولوجات وسكتشات كوميدية، تناقش عددًا من القضايا الاجتماعية والقيم الأخلاقية.

وخلال السهرة قدمت فراشات نجوم السعادة لوحات استعراضية شيقة أمتعت الجمهور، فيما قدم الفنان الجماهيري خالد حامد شيلات لأنواع متعددة من الرقصات الشعبية والموروث المحلي.

وعبر الفنان خالد حامد عن سعادته بتواجده بمسرح مهرجان خميس مشيط للتسوق والترفيه، خاصةً لما تميز به من جماهير وحضور وتفاعل لما يقدمه المشاهير والنجوم ولما حظي به من دعم.

وأبدى سعادته أيضًا، بما اتصف به المسرح من إمكانيات عالية من جانب فريق إدارة المسرح الذي يقوده الكابتن الدولي أحمد سلامي، قائد مجموعة نجوم السعادة.

ووجه حامد، في نهاية فقراته، دعوة عامة لجماهير مسرح خميس مشيط لزيارة مسرح المفتاحة الخارجي الذي يستعد منذ أيام لإطلاق فعالياته لاستكمال مسيرة السعادة مع مجموعة نجوم السعادة الترفيهية، واعدًا إياهم بسحوبات وجوائز قيمة.