بالصور.. محافظ بني حسن يشارك بفعاليات وبرامج وأنشطة المحافظة الصيفية

الأحد ٣٠ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٣:٥٥ مساءً
بالصور.. محافظ بني حسن يشارك بفعاليات وبرامج وأنشطة المحافظة الصيفية
تفقد محافظ بني حسن، محمد بن معيض الفايز، مساء اليوم مهرجان التسوق والترفيه ومعرض الأسر المنتجة والذي يقام ضمن فعاليات صيف بني حسن بمنتزه الأمير مشاري بن سعود، وتجول على الفعاليات المقدمة بالمهرجان وزيارة المعارض المصاحبة له.
واطلع الفايز خلال جولته على المرسم الحر والمعرض الوطني، كما زار مهرجان الأسر المنتجة وشاهد ما تقدمه من وجبات طازجة والتي تلبي كافة احتياجات الاسرة.
بعد ذلك حضر  المحافظ  فعاليات وزارة الثقافة والفنون والتي أقيمت على خشبة مسرح المنتزه وتلتها المسابقات الترفيهية والثقافية وألعاب الخفة والألعاب البهلوانية وعروضها الشيقة والممتعة التي تقام على مسرح الطفل في المنتزه.
وأشاد محافظ بني حسن بما شاهده من فعاليات وبرامج تلبي رغبات زوار المهرجان داعياً الأهالي والمصطافين للاستمتاع والاستفادة من برامج المهرجان ونوه بالجهود التي تقدم من القائمين على المهرجان واللجان المنظمة.
وأكد محافظ بني حسن  في تصريحات خاصة لـ “المواطن“: أن الجولة التفقدية لمهرجان بني حسن تأتي في إطار حرص ومتابعة أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود، وللتأكد من تنفيذ كافة الفعاليات حسب الخطط المعدة مسبقًا وتنفيذها على الوجة الأمثل الذي يليق بالمحافظة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الاسر المنتجه ببني حسن

    نتمنى من المحافظ النظر في الاسر المنتجه التي كانت متواجده يوم الاربعاء حين زيارته للمنتزه لحضور الامسيه الشعريه حيث ان بعض الاسر المنتجه التي كانت متواجده لم تستلم اي دعم وحيث انه يوم الخميس اليوم التالي للزياره تم اقفال المسرح بعد صلاة العشاء حيث تضررت الاسر المنتجه التي كانت متواجده يوم الخميس نامل من سعاده المحافظ بالنضر في وضع الاسر المنتجه التي لم تيتلم اي دعم وعلى الضرر الذي لحق بهم يوم الخميس البوم الثاني من الزياره من اقفال المسر في غير وقته المعتاد