بالصور.. نائب أمير الجوف: صدورنا مفتوحة للصغير والكبير قبل أبوابنا ونتقبّل النقد

الإثنين ٣ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١١:١٣ مساءً
بالصور.. نائب أمير الجوف: صدورنا مفتوحة للصغير والكبير قبل أبوابنا ونتقبّل النقد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الجوف، بصالة الاستقبال بديوان الإمارة، مساء اليوم الاثنين، عمد وأعيان وشيوخ القبائل بالمنطقة، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيين سموه نائبًا لأمير منطقة الجوف والتهنئة بعيد الفطر المبارك.

ورحّب بالمهنئين وبادلهم المشاعر نفسها، داعيًا الله أن يكون عند حسن ظن قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وبعد ذلك، ألقى عدد من أعيان وعمد المنطقة كلمات ترحيبية بسمو نائب أمير منطقة الجوف، داعين الله لنائب الأمير بالتوفيق وأن يكون خير معين بعد الله لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، في ظل ما تحظى به المنطقة من دعم واهتمام من قبل حكومتنا الرشيدة.

وأكد الأمير عبدالعزيز بن فهد أن قدومه لمنطقة الجوف جاء لخدمتها وخدمة مواطنيها وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، للاهتمام بأبناء المنطقة والعمل على تحقيق تطلعاتهم، لافتًا إلى أن صدورهم مفتوحة قبل أبوابهم ويستمعون من الصغير والكبير لكل ما فيه مصلحة هذه البلاد وأهلها، كما أنهم يتقبلون أي نقد هادف وبنّاء وفي أي وقت.

كما لم ينسَ نائب الأمير المحافظات وأبناءها، واعدًا بزيارتها في القريب العاجل والالتقاء بالمواطنين فيها؛ للوقوف على مطالبهم واحتياجاتهم؛ وفق توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف.

وحضر الاستقبال وكيل الإمارة للشؤون الأمنية عبدالرحمن بن نجم البادي، ومحافظ القريات عبدالله بن صالح الجاسر، وفضيلة رئيس المحكمة العامة بسكاكا الشيخ نايف بن زايد الزايد.