بالصور.. هذه الموضوعات ناقشها محمد بن ناصر ووكيل الشؤون الإسلامية

الأحد ٢٣ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١٠:٤٣ مساءً
بالصور.. هذه الموضوعات ناقشها محمد بن ناصر ووكيل الشؤون الإسلامية

استقبل الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، في مكتبه بالإمارة، بحضور الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة جازان، اليوم، وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لشؤون الدعوة الشيخ عبدالله بن صالح آل الشيخ، ومدير عام الدعوة والإرشاد بالوزارة عبدالله بن سليمان الهويري، ومدير عام فرع الوزارة بجازان أحمد بن عيسى الحازمي.

ورحّب خلال الاستقبال، بالشيخ عبدالله آل الشيخ، متمنيًا له التوفيق في زيارته للمنطقة.

وأثنى على جهود فرع الوزارة بالمنطقة، وأهمية الدور المناط بالفرع والخدمات التي يقدمها في مختلف المجالات الدعوية من خلال متابعته لكافة البرامج الدعوية التي يقدمها أئمة وخطباء المساجد والدعاة بالمنطقة، بما يسهم في رفع مستوى الوعي الديني والأمني لدى المواطن والمقيم وكل ما يهمه من أمور دينه ودنياه، موجهًا بمضاعفة الجهود من قبل مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية ومنسوبي الفرع والتعاون مع مختلف الجهات والحكومية والخدمية بالمنطقة لتقديم كل ما يعود بالنفع والفائدة على الفرد والمجتمع.

كما نوه الأمير محمد بن ناصر، إلى جهود الدولة في الاهتمام والعناية برعاية المساجد والجوامع وترميمها ونظافتها وصيانتها، في ظل القيادة الرشيدة لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود التي جعلت رعاية وخدمة بيوت الله في مقدمة اهتماماتها.

وبحث المشروعات المنفذة والتي تحت التنفيذ والترسية في مجالات بناء المساجد والجوامع والصيانة والنظافة والترميم والفرش والأوقاف التابعة للفرع وعدد المساجد والأئمة والخطباء والنشاطات التي ينفذها فرع الشؤون الإسلامية بجازان، ممثلًا بمكاتب الدعوة والمكاتب التعاونية التابعة له بمختلف محافظات ومراكز المنطقة، مشددًا على الحرص في اختيار الدعاة المناسبين والأئمة والخطباء بما يسهم في رفع الجانب الدعوي.

وفي ختام الاستقبال، تسلم أمير منطقة جازان، التقارير السنوية الخاصة للبرامج الدعوية المصاحبة لمهرجان جازان الشتوي وندوات الأمن الفكري بالمنطقة، وتقريرًا عن البرامج الدعوية بالحد الجنوبي.

ومن جانبه، عبّر وكيل وزارة الشؤون الإسلامية للشؤون المساجد عن سروره بزيارة أمير المنطقة، وما استمع إليه من توجيهات، سائلًا الله تعالى أن يمده وجميع منسوبي الفرع بعونه وتوفيقه.