بالصور.. “وقت اللياقة ” تقدم خصومات لموظفي STC  وأسرهم

الأحد ٢ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٨:٠٦ مساءً
بالصور.. “وقت اللياقة ” تقدم خصومات لموظفي  STC  وأسرهم

وقعت شركة لجام للرياضة ” وقت اللياقة” اتفاقية مع شركة الاتصالات السعودية  STC، تقدم من خلالها خصومات خاصة لموظفي الشركة والشركات التابعة لها والمشغلة معها، وتشمل الموظفين وآباءهم وأبناءهم وإخوانهم.

وتم توقيع الاتفاقية بحضور عبدالملك الحقباني مساعد الرئيس التنفيذي لوقت اللياقة، ووائل الأماسي مساعد نائب الرئيس للتخطيط الاستراتيجي، وعلي القرني مدير عام العلاقات العامة، والمهندس أحمد الغامدي نائب الرئيس لقطاع الموارد البشرية لشركة الاتصالات السعودية  وعصام البليهشي مدير إدارة خدمات الموظفين.

وأوضح الحقباني، أن الاتفاقية تعتبر امتدادًا للعلاقة الاستراتيجية بين وقت اللياقة و STC التي بدأت منذ 7 سنوات، مشيرًا إلى ان الاتفاقية شهدت إضافة مميزات عن الاتفاقيات السابقة.

من جانبه أبدى المهندس أحمد الغامدي نائب الرئيس لقطاع الموارد البشرية لشركة الاتصالات السعودية، سعادته بتوقيع الاتفاقية وتعزيز العلاقة بين STC ووقت اللياقة، بقوله: نفخر بالعلامة التجارية وقت اللياقة التي تقودها كوادر سعودية حتى أصبحت الأبرز في مجال الرياضة، من خلال التوسع والانتشار في أنحاء المملكة والخليج، متمنيًا أن يتحقق الهدف من الاتفاقية بتعزيز ممارسة الرياضة لمجتمع صحي رياضي.