الوليد بن طلال: منهج قناة الرسالة التبليغ والوسطية

الجمعة ٢٨ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٢:٥٩ مساءً
الوليد بن طلال: منهج قناة الرسالة التبليغ والوسطية

أكّد الأمير الوليد بن طلال، عبر حسابه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، أنَّ “منهجنا قوله تعالى: {وكذلك جعلناكم أمةً وسطاً}، وغايتنا تبليغ رسالته تعالى: {يا قوم لقد أبلغتكم رسالة ربي ونصحت لكم}”، مرفقًا تغريدته آنفة الذكر بمقطع مصوّر، يتناول التطرف الفكري المؤدي إلى الإرهاب.

قناة الرسالة

جاء ذلك عقب ترأس معالي الشيخ عبدالله بن سليمان المنيع، المستشار بالديوان الملكي وعضو هيئه كبار العلماء اجتماع اللجنة الاستشارية العليا لقناة الرسالة الفضائية في الرياض وبعد ذلك عُقد اجتماع بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة قناة الرسالة الفضائية في مكتب سموه.

وخلال الاجتماع تناول أعضاء اللجنة الحاضرين عدة مواضيع من أهمها آخر إنجازات القناة وتقييم أدائها، بالإضافة إلى وضع خطط استراتيجية لتطويرها خلال الأعوام المقبلة إن شاء الله.

منهج قناة الرسالة

وأثنى أعضاء اللجنة على الخطط الطموحة للقناة. كما تناول أعضاء اللجنة دور القناة الإيجابي وتأثيرها على المشاهدين من حيث المحتوى والبرامج والنشاطات.

وشارك في الاجتماع الأستاذ تركي الشبانة الرئيس التنفيذي لقناة الرسالة الفضائية ومستشار قناة الرسالة الإعلامي عبدالله المديفر.