بالفيديو .. تسببت بمقتل شقيقتها من أجل بثٍّ حيّ!!

الأربعاء ٢٦ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٧:٢٨ صباحاً
بالفيديو .. تسببت بمقتل شقيقتها من أجل بثٍّ حيّ!!

بحثًا عن الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، هزّت شابة المجتمع المحلّي في إحدى مقاطعات كاليفورنيا، بعدما تسببت بمقتل شقيقتها ذات الـ 14 ربيعًا، ووثّقت ذلك مع رسالة صادمة عبر بثّ حي على حسابها في موقع “إنستغرام”.

وألقت الشرطة الأميركية القبض على فتاة صورت بثًا حيًا، قبل وعقب حادث سيارة قاتل، أودى بحياة شقيقتها، البالغة من العمر 14 عامًا.

واحتجزت الشرطة، أوبدوليا سانشيز، البالغة من العمر 18 عامًا، بتهمة القتل، في سجن مقاطعة ميرسيد بكاليفورنيا، بعدما اكتشفت قيادتها السيارة تحت تأثير الكحول أو المخدرات، مما أدى للحادث، موضحة أنَّ “سانشيز كانت بصحبة فتاتين بعمر 14 عامًا، إحداهما شقيقتها جاكلين سانشيز، التي توفيت إثر الحادث”.

وكشفت الصحافة المحلية، أنَّ سانشيز ظهرت في بث مباشر على موقع إنستغرام، وهي تقود السيارة وتغني أغاني الراب”، مشيرة إلى أنّه “ظهرت سانشيز في بث مباشر آخر بعد الحادث، صورت فيه شقيقتها المحتضرة، وعلقت بكلمات غريبة على وفاتها”.

وقالت الشابة، في المقطع الأخير: “انظروا شقيقتي تحتضر، أحب أختي لدرجة الموت، لا أكترث لشيء”. وأضافت مخاطبة شقيقتها في تلك اللحظات المرعبة: “أحبك، ارقدي بسلام حبيبتي، إذا لم تنج من الحادث، أنا آسفة”.

 

وفي مقطع آخر، تداولته الصحافة المحلّية، أكّد والد الفتاتين، تورّط الابنة الكبرى بمقتل شقيقتها، بحثًا عن الشهرة في مواقع التواصل الاجتماعي، معربًا عن خيبة أمله فيها.

وشدّد على أنَّ ابنته، كانت تدرك ما تفعله، وعلى الرغم من ذلك استمرت فيه حتى قتلت شقيقتها.