بالفيديو.. تعادل الهلال ونفط الوسط العراقي في البطولة العربية

الخميس ٢٧ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٩:٤٦ مساءً
بالفيديو.. تعادل الهلال ونفط الوسط العراقي في البطولة العربية

انتهت مباراة الهلال ونفط الوسط العراقي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وذلك ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 تموز/يوليو الجاري وحتى 5 آب/أغسطس المقبل.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم نفط الوسط بهدف دون رد، وأحرز الفريق العراقي هدف التقدم في الدقيقة 47، قبل نهاية الشوط الأول بثوانٍ، عن طريق صالح سدير.

وفي الدقيقة 51 من الشوط الثاني، نجح اللاعب عبدالكريم القحطاني، في إدراك هدف التعادل عن طريق تسديدة رائعة. ثم أحرز الفريق الأزرق هدف التقدم على نفط الوسط العراقي، في الدقيقة 57 عن طريق أنس زباني، بعد استغلاله عرضية زميله نايف كريري، لتصبح النتيجة تقدم فريق أوليمبي الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي الدقيقة، 80 نجح نفط الوسط العراقي في إدراك هدف التعادل عن طريق إياد سدير، بعد استغلاله لكرة ركنية لعبها رأسية في المرمى الهلالي، لتنتهي المباراة 2 ـ 2.

وكان الفريق الأوليمبي في الهلال، قد تعادل في الجولة الأولى مع المريخ السوداني بهدف لمثله، فيما خسر نفط الوسط العراقي أمام الترجي التونسي بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة، يتصدر الترجي ترتيب مجموعته الثالثة برصيد 3 نقاط، وتنتظره مباراة في وقت لاحق اليوم الخميس، أمام المريخ السوداني، صاحب المركز الأخير بنقطة واحدة، فيما يحتل الهلال المركز الثاني برصيد نقطتين، ونفط الوسط ثالثًا برصيد نقطة واحدة.