برامج أتقن تواصل التسجيل بالمرحلة الثانية بتقني القصيم

الإثنين ٢٤ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٥:٢٣ مساءً
برامج أتقن تواصل التسجيل بالمرحلة الثانية بتقني القصيم
تواصل برامج أتقن التسجيل بالمرحلة الثانية للأسبوع الثاني على التوالي تحت إشراف الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني ممثلة بمركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بمنطقة القصيم.
​ وتنفذ برامج أتقن في الوحدات التدريبية بالمنطقة من خلال حزمة من الدورات والتي تأتي حرصاً من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وبإشراف مباشر ومتابعة من محافظ المؤسسة الدكتور أحمد بن فهد الفهيد على استثمار أوقات الشباب بدورات تدريبية تعود عليهم بالنفع والفائدة.
وتنفذ الكلية التقنية ببريدة برنامج مبادئ صيانة السيارات وبرنامج شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية، بينما تنفذ الكلية التقنية للبنات ببريدة برنامج مبادئ التصميم بالفوتوشوب والإليستريتور ، حسب المتقدمين على البوابة الإلكترونية والذين تم قبولهم جميعًا وسوف يتم تنفيذ البرامج تباعًا للوحدات التدريبية الأخرى حال اكتمال الأعداد للمتقدمين حيث يستمر التدريب للأسبوع القادم والذي يليه بإذن الله ومدة هذه البرامج أربعة أيام بمعدل أربع ساعات يومياً يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
وأشار مدير عام التدريب التقني والمهني بالقصيم محمد بن صالح المذن إلى توجيهات محافظ المؤسسة بقبول أبناء شهداء الواجب في جميع تخصصات المرحلة الثانية بشكل مباشر وإعفائهم من جميع الشروط، وأكد على أن برنامج “أتقن” مستمر ومتزامن مع برامج وفعاليات صيف القصيم ٣٨ متعة .. ومعرفة.
ويستهدف البرنامج أفراد المجتمع رجالاً ونساء من عمر 15 سنة فما فوق لإكسابهم المهارات الأساسية في المجالات المهنية الضرورية ( الكهرباء والتمديدات المنزلية -التبريد والتكييف – صيانة السيارات – صيانة الحاسب الآلي المحمول – المونتاج وتحرير الفيديو -شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية -التصميم بالفوتوشوب والإليستريتور -فن الكورشية – فن المكياج السينمائي – صيانة أجهزة الحاسب الآلي والدعم الفني- التصوير الفوتوغرافي -شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية -والتصميم بالفوتوشوب والإليستريتور ) وللتسجيل ينبغي زيارة الرابط التالي (هنا) .