براون يبرر فشل الهلال بالبطولة العربية

السبت ٢٩ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٣:٤٦ مساءً
براون يبرر فشل الهلال بالبطولة العربية

أكد الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني لفريق أولمبي الهلال، أن الزعيم قدم مستوى جيداً خلال المواجهتين الماضيتين بالبطولة العربية للأندية 2017 المقامة حالياً في مصر.

وقال المدرب الأرجنتيني: «نتائج بقية الفرق لم تخدم الهلال، في حظوظه بالتأهل لدور نصف النهائي بالبطولة العربية، أتمنى مواصلة تقديم المستويات المُرضية في لقاء الغد أمام الترجي التونسي».

وتابع مدرب الهلال: «لدينا غياب لأنس زباني بداعي الإيقاف، وفي مران الفريق مساء اليوم السبت سأرى جاهزية جميع اللاعبين وسيتحدد من خلاله الأجهَز للمشاركة منذ صافرة البداية».

وأضاف بروان: «لدينا عدد من اللاعبين في الفريق بإمكانهم تمثيل الفريق الأول حالياً، بالإضافة إلى أن البقية قادرون على إعطاء الحلول عند مشاركتهم في أي وقت».

ويستعد الهلال لمواجهة الترجي الرياضي التونسي، مساء يوم غد الأحد، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة البطولة العربية.

يذكر أن الهلال تعادل في الجولة الأولى أمام المريخ السوداني 1-1، ثم نفط الوسط العراقي 2-2، وفشل التأهل للدور نصف النهائي، بعدما تصدر الترجي التونسي الترتيب برصيد 6 نقاط قبل مواجهة الزعيم غداً.