برعاية “المواطن”.. ليالٍ ترفيهية واستعراضات فنية ومسرحيات بمهرجان الخميس

الخميس ٢٠ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٣:٣٩ مساءً
برعاية “المواطن”.. ليالٍ ترفيهية واستعراضات فنية ومسرحيات بمهرجان الخميس

يواصل مهرجان خميس مشيط فعالياته المتنوعة، حيث واصلت مجموعة نجوم السعادة الترفيهية بقيادة الكابتن  أحمد سلامي تقديم عروضها المنوعة والتي اجتذبت مئات الزوار.

وتأتي تلك الفعاليات ضمن جهود مؤسسة الأمير عبدالله بن ناصر بن فهد آل سعود لتنظيم المعارض وبإشراف ومتابعة مباشرة من الأمير عبدالله بن ناصر.

وكانت الفعاليات انطلقت مساء أمس باستضافة الفنان الكوميدي عامر الكعبي، أقصر رجل في العالم العربي والشهير “بمرجان السجان”.

وقدم الكعبي عروضاً بهلوانية شيقة لجمهور ومرتادي مسرح مهرجان خميس مشيط، معبرًا عن سعادته بوجوده في عاصمة السياحة العربية  –  أبها –  مبديًا إعجابه بالجانب التنموي الملحوظ في منطقة عسير ومنوهًا بشارع الفن الذي تميزت به أبها فأصبح وجهة ومقصدًا لكل الزوار والسياح من المنطقة ومن خارجها وتعرف على تراث وموروث المنطقة.

كما استضافت إذاعة الرياض الفنان الكعبي عبر أثير برنامجها “مرحباً ألف ” الذي يبث من استديو الإذاعة في أبها حيث تحدث عن أهم أعماله الفنية التي شارك فيها مثل مسلسلي “سكتم بكتم” و”بيني وبينك “.

وعبر الفنان الكعبي عن حبه للمسرح والتمثيل، مؤكدًا أن قصر قامته لم يؤثر أبداً في انطلاقته الفنية بل اعتبرها نعمة من الله بل كانت في نظره سبباً في شهرته.

كما واصلت مجموعة نجوم السعادة الترفيهية استضافتها للمشاهير، حيث صدح المنشد شبل الهيلاء على مسرح خميس مشيط بعدد من الشيلات الحماسية.


من جانب آخر فقد جذبت مشاركة فريق فراشات نجوم السعادة الترفيهية العديد من الزوار لما قدمته الفراشات من لوحات استعراضية منوعة.
وأوضح قائد المجموعة الكابتن أحمد سلامي أن فريق الفراشات، تأسس في عام 1436هـ بقيادة أم أسامة ولهن عدة مشاركات في منطقة عسير وخارجها بالإضافة للشراكة المجتمعية والعروض التطوعية التي تقدمها الفراشات للتأهيل الشامل والجمعيات الخيرية ودور الأيتام .

كما أثنى الكابتن سلامي على الراعي الذهبي للمجموعة الفنان  إبراهيم أبوجبل بقناة أطفال ومواهب وكذلك الراعي الفضي عبدالرحمن الشهراني.
من جانب آخر قالت مديرة الإدارة النسائية لمجموعة نجوم السعادة إن الفراشات يحضّرن لعمل مشترك قريباً يجمع بين الفراشات وزهرات قناة أطفال ومواهب وسيتم عرضه على القناة لمدة عام.