بشرى سارة في حفل أكاديمية الإدارة الذكية السنوي

الجمعة ٧ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١٢:٢٣ صباحاً
بشرى سارة في حفل أكاديمية الإدارة الذكية السنوي

أقامت أكاديمية الإدارة الذكيّة حفلها السنوي الأول في مقر مجمع الفرقان يوم الثلاثاء الموافق ١٠-١٠-١٤٣٨ وذلك بحضور كل من، مؤسسة الأكاديمية وأخصائية الجودة الشاملة، فارعة أحمد بن مرضاح ،وممثّلات المدارس والجمعيات التي تعتبر الشريك المحلّي للأكاديمية، إضافةً إلى الخريجات من مُختلف البرامج للأكاديمية والضيوف من الزائرات.

وتتضمن برامج الأكاديمية، التدريب التقني والإداري والتعليمي والتأهيل والاحتضان للمدربات وتطوير الذات وكذلك تخريج المدربات من برنامج تدريب المدربين TOT.

وبدأ الحفل بآيات الذكر الحكيم تلاه أصوات شجيّة، مُرحّبة بالحضور بمشاركة فرقة نغم الإنشادية التي شاركت بأوقات متفرقة خلال الحفل، وألقت الأستاذة فارعة كلمتها وأثنت على الجهود المبذولة من قبل الفريق الإداري والإشرافي لإنجاح هذا الحفل وبرامج الأكاديمية المنوّعة.

وعقِبَ ذلك التعريف بالأكاديمية وأهم إنجازاتها للعام الماضي إذ كانت بداية الأكاديميّة في تاريخ ١٠-١٠-١٤٣٧هـ وفي يوم الحفل أتمّت عامها الأول.

وأوضحت بن مرضاح، مؤشرات عدّة للأكاديمية ومنها أعداد خريجات الأكاديمية، حيث بلغ عددهم 9000 متدربة خلال عام واحد فقط من مُختلف برامج الأكاديمية المقدمة.

وزفّت بُشرى افتتاح عدة فروع للأكاديمية في كلٍّ من، السودان ومصر وسوريا.

كما أشادت فارعة بن مرضاح، بالجهود التطوعية التي تبذلها الأكاديمية في التدريب، حيث تم إنشاء الفريق التدريبي التطوعي الخاص بالأكاديمية قائمًا بالدور المجتمعي عبر التوعية والتنمية من خلال تدريب وتأهيل الشابات والكبار والصغار في مُختلف المدارس والجهات والجمعيات عبر عقد شراكات محليّة.

وألقى ‏⁧‬⁩الدكتور، محمد المهيزع عميد كلية طب الأسنان في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز كلمته، ‏لأكاديمية الإدارة الذكية، حيث شكر وأثنى على الجهود النسائية المشاركة في عجلة التنمية والتطوير.

وأعتبر أكاديمية الإدارة الذكية “البصمة الذكيّة” البرنامج المعني بتطوير القيادات النسائية وختم كلمته بالشكر الجزيل للقائمات عليها.

وبعدها ألقت كذلك كلمتها هند بنت جار الله العيد منسّقة الجودة الشاملة.

واختتم الحفل بالتكريم للأيادي المعطاءة من إداريات ومشرفات ومتدربات ومدربات ومميزات قدمن وأجزلن العطاء عبر أكاديمية الإدارة الذكية من قبل فارعة، وكذلك أهدت إداريات ومشرفات الأكاديمية عربون محبّة وتكريم لمن وصفوها بالأم والمُحتضن فارعة، وكانت أحد هذه الهدايا صدقة جارية في اندونيسيا.

وشارك الحضور بوسم “حفل اكاديمية الادارة الذكية” الذي وصل للترند بمشاعر وشكر وتجارب المتدربات خلال عام مضى.

جدير بالذكر أن برامج الأكاديميّة تُقدّم على أرض الواقع، بالإضافة إلى تفعيل الجانب الالكتروني للكثير من الدورات والبرامج عبر غرف صوتية حديثة تُمكّن المتدربات من التفاعل بالشكل المطلوب الذي يؤكد استفادتهم، وبعض الدورات تُقدم على تطبيق الواتس آب بشهادات مُعتمدة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • بنت الشناق

    الله يديم الاكادمية والقائمين عليها ويسددهم ويوفقهم