بعد القبض على أمير يعتدي على مواطنين.. إعادة تداول فيديوهات للملك وولي العهد: لن ينجو المفسد أياً كان

الخميس ٢٠ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٩:٢٥ صباحاً
بعد القبض على أمير يعتدي على مواطنين.. إعادة تداول فيديوهات للملك وولي العهد: لن ينجو المفسد أياً كان

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول مقطع لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يؤكد فيه أن أي مواطن يستطيع أن يرفع قضية على الملك أو ولي عهده أو أي فرد من أفراد الأسرة المالكة خلافاً لما في بعض الدول؛ بسبب أن المملكة دستورها القرآن وسُنة النبي ﷺ، وذلك بعد توجيهه -حفظه الله- بالقبض على الأمير سعود بن عبدالعزيز بن مساعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود بعد ظهوره بمقاطع مشينة واعتدائه على مواطنين.

كما أعاد المواطنون فيديو لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع يؤكد فيه أنه لن ينجو أحد تورط في قضية فساد أياً كان سواء أمير أو وزير وأي أحد تتوفر عليه الأدلة سوف يحاسب كما قال -حفظه الله.

كما دشّن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسم ” أمير يعتدي على مواطنين “، ثمّنوا خلاله مواقف القيادة من الحادث، مؤكدين أن حق المواطن لن يضيع أبداً في هذه البلاد المباركة.

وكانت شرطة منطقة الرياض وبأمر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز قبضت على ” أمير يعتدي على مواطنين “، وهو الأمير سعود بن عبدالعزيز بن مساعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود بعد اعتدائه على مواطنين.

‏وكان الأمر الملكي شدد على القبض الفوري على الأمير سعود وجميع من ظهروا معه في المقاطع المشينة ‏وعدم الإفراج عنهم حتى يصدر بحقهم الحكم الشرعي، وفقاً لما نشرته ” الإخبارية”.

‏كما شدَّد الأمر الملكي على رصد ومتابعة أي مخالفات أو تجاوزات أو تعديات تستغل المكانة أو النفوذ بشكل ‏عاجل، ردعاً وحزماً ومنعاً لكل سلوك منحرف وصيانة لأمن الوطن وحماية لحقوق كل مواطن ومقيم، ‏ومنعا للظلم والتجبر والأذى والإساءة والتعدي وتطبيقاً للشرع العادل والتزاماً أصيلاً به.

‫‏ويؤكد توجيه الملك سلمان على الردع لأي تجاوز أو انتهاك من أي شخص مهما كانت صفته أو وضعه أو مكانته.