جامعة الإمام محمد بن سعود تطلق نظام #تواصل لخدمة المستفيدين من العمادات والكليات

الخميس ٦ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٢:٤٧ مساءً
جامعة الإمام محمد بن سعود تطلق نظام #تواصل لخدمة المستفيدين من العمادات والكليات

أطلقت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، نظام “تواصل” لتسهيل التواصل بين جميع المستفيدين وكليات وعمادات وإدارات الجامعة، من خلال تخصيص مشرف خدمات ومجموعة من موظفي الخدمات للرد على المستفيدين في كل جهة من جهات الجامعة.

ولفتت الجامعة إلى أن النظام يتميز بمتابعة التذاكر المفتوحة من قبل المستفيد بعد وصول رسالة جوال برقم ورابط التذكرة والتواصل المباشر مع موظف الخدمات  في كل جهة من جهات الجامعة، كما يتميز بفتح مجال بين المستفيد وموظف الخدمات بإرسال واستقبال الملفات والصور المطلوبة.

وأوضحت الجامعة  أنه توجد خاصية نقل الاستفسارات والتذاكر من قبل المشرف من جهة إلى جهة أخرى إذا أخطأ المستفيد من تحديد الجهة المسوؤلة عن استفساره أو طلبه، كما يتميز بوجود شاشة مراقبة لمسؤول الجهة لمتابعة التذاكر غير المنجزة  والمنجزة لرفع جودة تقدم الخدمات للمستفيدين، وهناك شاشة متابعة لجميع الوحدات لدى مكتب معالي مدير الجامعة لمتابعة تفاعل الجهات مع المستفيدين من داخل الجامعة وخارجها.

وأشارت الجامعة إلى أن المرحلة التجريبية ستكون الأسبوع القادم مع عمادة القبول والتسجيل، وتستقبل الجامعة اقتراحاتكم لتطوير النظام على إيميل العمادة [email protected]