جماهير الزعيم تُعلنها: بالكبار أو الصغار.. الهلال مصدر الهيبة والإبهار

الخميس ٢٧ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٩:٤٨ مساءً
جماهير الزعيم تُعلنها: بالكبار أو الصغار.. الهلال مصدر الهيبة والإبهار

أعربت جماهير نادي الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن سعادتها وفخرها بفريقها الأوليمبي، الذي تعادل في ثاني مبارياته بالبطولة العربية أمام نفط الوسط العراقي، بهدفين لكل فريق، وذلك ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 تموز/يوليو الجاري وحتى 5 آب/أغسطس المقبل.

وكان الفريق الأوليمبي في الهلال قد تعادل في الجولة الأولى مع المريخ السوداني، بهدف لمثله، فيما خسر نفط الوسط العراقي أمام الترجي التونسي بهدف دون رد.

وأشاد الهلاليون بفريقهم الصغير، الذي لم يتعرض للهزيمة في مباراتيه أمام الفريق الأول لناديي المريخ ونفط الوسط العراقي، مؤكّدين أنَّ “الزعيم دائمًا له هيبة، حتى مع لعبه بالناشئين”، ممتدحين المستوى المميز الذي قدمه الفريق الأوليمبي، وتألق أكثر من لاعب خلال البطولة.

ورصدت صحيفة “المواطن“، أبرز التغريدات التي كُتبت عبر موقع “تويتر”، للإشادة بما قدمه أوليمبي الهلال حتى الآن في البطولة العربية، وقال المعلق الإماراتي عامر عبدالله: “أولمبي الهلال هو من جعلنا نشعر بالبطولة العربية شكراً يا شباب اليوم وزعماء الغد”.

وغرد الناقد الرياضي علي الزهراني: “هيبة الهلال ثابتة لا تتجزأ، دائمة، في الفريق الأول، في الأولمبي، في الشباب، في الناشئين، كيان عملاق تأسس على القمة”.

وكتب الصحافي الرياضي عبدالعزيز السنيد: “أولمبي الهلال يقدم مستوى مميز في البطولة العربية ويعطي مؤشرًا لقدوم نجوم للكرة السعودية مستقبلاً”.

وذكر عضو شرف الهلال خالد بن زيد المليحي: “للأسف أبطالنا أهدرو الفوز في فرص عدة محققة، لكن يكفينا القوة في العودة للمباراة والمستوى الفني العالي يليق باسم الهلال”.

وعلق الصحافي معتز الدعيج، معتبرًا أنَّ “أصدق ما قيل. عيسى الحربين: في الهلال يولدون كباراً”. وقال الصحافي حمد الصويلحي: “مباراة جميلة قدمها إولمبي الهلال .. لا يستطيع أي هلالي أن يردد أكثر من: شكراً .. المستقبل أمامكم والقادم أجمل”.

وغرد الإعلامي عادل التويجري: “أولمبي الهلال يبهر.. المفرج / الحيدري / المولد والبقية.. نجوم زرقاء قادمة.. الانضباط هو سر التألق”.