رسالة صحافي إنجليزي إلى علي الحبسي تُثير اهتمام جماهير الهلال!

الإثنين ٣ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٨:٥١ مساءً
رسالة صحافي إنجليزي إلى علي الحبسي تُثير اهتمام جماهير الهلال!

تفاعلت جماهير نادي الهلال مع تغريدة الحارس العماني الدولي، علي الحبسي، بشكل جنوني، والتي جاءت عبارة عن قلب أزرق وصورة للحارس وهو يُشير بعلامة “ok”، في دلالة واضحة على اقتراب حارس مرمى ريدينغ الإنجليزي من الانتقال إلى صفوف الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووصل عدد “الرتويت” لتغريدة الحبسي في ساعتين إلى ما يقارب 33 ألف مرة، واستحوذت تغريدة الصحفي الإنجليزي في جريدة “ذا صن” آندي هولز على تفاعل الهلاليين، حيث وجه رسالة مقتضبة إلى الحبسي، قال فيها: “أرجوك لا ترحل”.

وكان علي الحبسي قد وقّع اليوم بشكل مبدئي على عقد انتقاله إلى الهلال، بعد موافقة ريدينغ الإنجليزي على عرض الهلال، وكشفت مصادر مُطلعة أن الحبسي طلب من مفاوض الهلال قيد اسمه في قائمة آسيا في حال انتقاله لرغبته بتمثيل الفريق بالبطولة، وتم إحالة طلبه للمدرب رامون دياز بحكم أنه شأن فني.

وأشارت المصادر إلى أن الإدارة الهلالية عرضت العديد من الإغراءات على الحبسي للانتقال لصفوفه، منها عقد احترافي لمدة موسمين، هذا بالإضافة إلى شراء عقده الحالي الذي يمتد لموسمين مع ناديه الإنجليزي.

ويُعتبر علي الحبسي من أكثر اللاعبين العرب استمرارًا في ملاعب أقوى دوريات العالم “إنجلترا”، وذلك لمدة 12 عامًا من 2005 وحتى 2017.