زفاف في بيش يتحوّل إلى مضاربة جماعيّة تسفر عن 6 إصابات والسبب!!

الجمعة ٧ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١٢:٠٦ مساءً
زفاف في بيش يتحوّل إلى مضاربة جماعيّة تسفر عن 6 إصابات والسبب!!

تسبّب خلاف خلال حفل زواج بمحافظة بيش، أطرافه أهالي العروسين، بوقوع مشاجرة جماعية، وذلك بوقت مبكر من فجر اليوم الجمعة، حيث نتج عن المشاجرة، إصابة ستة أشخاص بإصابات ما بين حرجة ومتوسطة وطفيفة.

وباشرت فرق عدة من الجهات الأمنية والإسعافية موقع الحادثة، وتم نقل أربعة إصابات للمستشفى بواسطة الهلال الأحمر، بينما تم نقل إصابتين عن طريق المواطنيين.

من جهته، أوضح متحدث هيئة الهلال الأحمر بمنطقة جازان بيشي الصرخي، في تصريح لـ”المواطن“، أنَّ غرفة العمليات تلقت بلاغًا عند الساعة 2:32 من صباح اليوم الجمعة، يفيد بوجود مشاجرة، وإصابات متعددة ناجمة عنها، في إحدى القرى التابعة لمحافظة بيش.

وأشار إلى أنَّه “على الفور تم تمرير البلاغ لمركز إسعاف بيش ومركز إسعاف صبيا، باعتبارهما الأقرب إلى موقع الحدث، وتم تدعيمهم بـ ٥ فرق إسعافية أخرى، تحت إشراف القائد الميداني أحمد صديق عريشي”.

وأضاف، أنه عند وصول أول فرقة إسعافية، اتّضح أن في الموقع 6 حالات، حالتان منها إصابتهما ما بين حرجة إلى متوسطة، وحالتان إصابتهما عبارة عن سحجات ووضعها مستقر، وحالتان نقلت عن طريق ذويهم إلى المستشفى، حيث تم تقديم الخدمة الإسعافية للمصابين ونقلهم إلى مستشفى بيش العام لتلقي العلاج”.

وكشف الصرخي أنَّ “سبب المشاجرة هو خلاف ما بين أهالي العروسين، وعلى أثره حصلت المشاجرة، وقد باشرت الجهات الأمنية الحادثة”.