زيدان: أظن أن رونالدو سيبقى.. ورحيل موراتا خسارة كبيرة

السبت ٢٢ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١٠:٤١ مساءً
زيدان: أظن أن رونالدو سيبقى.. ورحيل موراتا خسارة كبيرة

ظهر مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، في أول مؤتمر صحافي هذا الموسم، على خلفية ودية مانشستر يونايتد الاستعدادية غدًا الأحد، حيث تطرق للعديد من المواضيع.

وقال عن الاستعدادات: ”لدينا إحساس جيد بعد 10 أيام من تدريبات، نتشوق لخوض أول مباراة استعدادية لنا. نحاول دائمًا مواصلة التحسن. لدينا لاعبين جيدين جدًّا، وانضم إلينا آخرون شباب، سعداء باللاعبين الذين وصلوا للتو، هم يعرفون أين هم، وما المطلوب منهم، نتمنى أن يكونوا إضافة للفريق”.

وعن رحيل موراتا، وضم مبابي قال : “بالطبع رحيل موراتا خسارة بالنسبة لنا، والجميع شاهد ما فعله الموسم الماضي. مبابي؟ لدينا بورخا، ورونالدو سيلتحق بنا قريبًا. مبابي لاعب جيد، على رادار عديد الأندية، كل شيء ممكن حتى 31 أغسطس، ينقصنا مهاجم الآن، سنرى كيف نتعامل مع الوضع”.

وفيما يخص مغادرة كريستيانو رونالدو قال: “سينضم لنا في 5 أغسطس، أظن أنه سيستمر معنا، آمل أن يستمر هنا لعامين أو ثلاثة. هو هادئ جدًّا حين أتحدث إليه ولا يهتم بالشائعات بشأن مستقبله”.

وقال عن مواجهة مانشستر يونايتد: “مورينيو مدرب كبير، والجميع يعرف هذا، لقد عملت معه 3 سنوات، واحترمه جدًّا. بالنسبة للقاء النتيجة في هذه المرحلة لا تهمنا بقدر ما يهمنا تجريب أكبر عدد ممكن من اللاعبين، وأن نخرج من دون إصابات”.