شاهد.. استقبال محافظ الطائف والمسؤولين جثمان الشهيد العتيبي

الثلاثاء ٤ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١٠:٥٥ مساءً
شاهد.. استقبال محافظ الطائف والمسؤولين جثمان الشهيد العتيبي

استقبل محافظ الطائف المكلف، سعد الميموني، بعد مغرب اليوم الثلاثاء، جثمان شهيد الواجب، الوكيل رقيب عادل بن فالح العتيبي، الذي استشهد صباح اليوم الثلاثاء أثناء تأديته الواجب بعد استهداف دورية أمن أثناء أداء مهامها في حي الماسورة؛ وذلك إنفاذًا لتوجيهات ولاة الأمر.

ونقل محافظ الطائف لوالد وذوي الشهيد تعازي ومواساة القيادة الرشيدة، مشيرًا إلى أن الشهيد توفي وهو يدافع عن وطنه وأيضًا الدفاع عن حياض هذا الوطن الغالي، مؤكدًا أن الدولة ورجال الأمن قادرون على بسط هيبة المملكة في كل مكان وفي كل شبر من أرض هذا الوطن في محاربة هذا الفكر الضال وهذه الفئة الضالة.

وشارك في الاستقبال كلٌّ من مدير شرطة الطائف العميد مطلق بن سعود العتيبي، ومدير العلاقات العامة بشرطة المحافظة العقيد محمد بن دخيل الله النفيعي، ومدير مرور الطائف المكلف العقيد خالد الحارثي، ومساعد الطوارئ الخاصة بالطائف العقيد محمد الصحفي.

وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية قد صرح اليوم بأنه عند الساعة السابعة من صباح اليوم الثلاثاء 10/ 10/ 1438هـ، وأثناء توجه دورية أمن لتنفيذ مهامها لحفظ الأمن، بحي المسورة بمحافظة القطيف، تعرضت لاعتداء إرهابي بواسطة مقذوف متفجر؛ ما نتج عنه استشهاد وكيل رقيب عادل فالح العتيبي، تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء، وإصابة ثلاثة من رجال الأمن ونقلهم إلى المستشفى.

وباشرت الجهات الأمنية التحقيق في الجريمة الإرهابية التي لا تزال محل المتابعة الأمنية.