شاهد.. مقطع مؤثر للصفواني قبل استشهاده بأيام: إما النصر أو الشهادة

الأحد ٣٠ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٩:٢٩ مساءً
شاهد.. مقطع مؤثر للصفواني قبل استشهاده بأيام: إما النصر أو الشهادة

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مساء اليوم الأحد، مقطع فيديو لشهيد الدين والوطن، الرئيس رقباء حمود مبغور موسى الصفواني الناشري، من داخل الأراضي اليمنية قبل استشهاده بأيام.

وبيّن المقطع الشهيد وهو يقول: “إما النصر أو الشهادة ونحن في اليوم الخامس ونحن داخل الأراضي اليمنية لدحر العدو وقتله في عقر داره”.

وكان الشهيد الصفواني قد استشهد داخل الأراضي اليمنية، يوم الأربعاء الماضي، إثر مقذوف من العدو، وتم نقل جثمانه إلى محافظة القنفذة في مركز القوز بقرية أم الدوارج.

وصُلى عليه فجر الخميس الماضي، بحضور محافظ القنفذة وعدد من القيادات العسكرية من المحافظة وزملاء الشهيد وشيوخ القبائل وعدد كبير من الأهالي وسكان المنطقة.

وأعرب عريفة فخذ الصفاوين بالنواشرة بمركز القوز، في محافظة القنفذة، عمر بن علي مبغور الناشري، وذوو الشهيد عن اعتزازهم بما ناله ابنهم من الشهادة في سبيل دفاعه عن الدين والوطن ومقدساته، مقدمين جزيل الشكر والعرفان إلى كل من واساهم.

وقدم العزاء كلٌّ من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وسمو أمير منطقة مكة المكرمة الأمير، خالد الفيصل، ونائبه الأمير عبدالله بن بندر، ومحافظ القنفذة والقيادات العسكرية في المحافظة وزملاء الشهيد الذين قطعوا مسافات طويلة لتقديم واجب العزاء الذين قدموا من الجنوب والشمال وشيوخ القبائل والإعلاميين والمثقفين والأهالي، سائلين المولى عز وجل أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم، وأن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن ينصر الله جنود الوطن، وأن يجعل هذا البلد الطاهر آمنًا مطمئنًا شامخًا منتصرًا إلى أن تقوم الساعة.