الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
تمكنت شرطة منطقة الرياض من ضبط حدثين متهمين بسلب وافد بنغالي بعد تهديده بسلاح أبيض.
وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، فواز الميمان، أنه استمراراً لجهود الأجهزة الأمنية بمنطقة الرياض للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، فقد رصدت إحدى فرق دوريات الأمن بتاريخ 5 / 10 /1438هـ مركبة يستقلها شخصان تسير بسرعة عالية وتهور غرب العاصمة.
وأضاف أنه تمت متابعتها والتضييق عليها، وأسفرت الجهود بتوفيق من الله عن ضبط المركبة بعد محاولة قائدها ومرافقه ارتكاب الفرار (حدثان سعوديا الجنسية) وبالرجوع لسجل قيد البلاغات اتضح قيامهما بسلب وافد بنغالي الجنسية وتهديده بسلاح أبيض وسلب محفظته بمشاركة ثالث تم ضبطه لاحقاً، وبمناقشتهم مبدئياً أقروا بما نُسب إليهم.
وتابع الميمان أنه تم التحفظ على المتهمين والمركبة وتسليمهم لإدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض رهن التوسع في التحقيق معهم ومقارنة أسلوبهم الإجرامي بالقضايا المقيدة ضد مجهول وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال اللازم بحقهم حسب الاختصاص.
تجدر الإشارة إلى أن شرطة منطقة الرياض تمكنت خلال الشهر المنقضي من الإطاحة بـ(18) جانياً من جنسيات مختلفة ثبت تورطهم في قضايا سلب مواطنين ومقيمين تحت التهديد.