عربة الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في رجال ألمع

الأربعاء ١٢ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٣:٤٩ مساءً
عربة الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في رجال ألمع

تبدأ الأحوال المدنية يوم الأحد المقبل الموافق 22 شوال من العام الحالي 1438 هـ في استقبال طلبات المواطنات في مكتبها بمحافظة رجال ألمع، وذلك للاستفادة من خدماتها التي ستقدم في العربة المجهزة بأحدث وسائل التقنية الحديثة.
ومن المنتظر أن يبدأ تقديم الخدمة في العربة المتنقلة اعتباراً من يوم الأحد الموافق 7 من ذي القعدة المقبل، بعد تسليم كافة المتطلبات من قبل النساء الراغبات في الاستفادة من وجود العربة في المحافظة.
من جانبه، أوضح مدير عام إدارة الخدمات المتنقلة عبدالعزيز بن محمد الناصر أن العربة المتنقلة ستقدم العديد من الخدمات الخاصة بالأحوال المدنية من إصدار بطاقة الهوية الوطنية وسجل الأسرة وتجديدهما، إضافة إلى تسجيل واقعات الطلاق وتعديل المهنة، فضلاً عن طباعة شريحة البيانات “البرنت”.
وأضاف: “الوحدات المتنقلة قدمت خدماتها في الكثير من المحافظات والقرى والقطاعات الحكومية والخاصة، وستواصل ذلك العمل الدؤوب حسب الخطة المعدة”.
الجدير ذكره، أن الوحدة المتنقلة كانت قد وجدت خلال الفترة القريبة الماضية في العديد من المحافظات والمرافق العامة ومنها محافظة بيشة ومحايل عسير.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أم خالد

    الاحوال المدنيه برجال ألمع تقول تم الإكتفاء وش فايدة خدمة العربه المتنقله دام تكتفي بعدد معين

  • الالمعي

    العربة المتنقلة تطلب عدد معين من المتقدمات لايتعدى 100 شخص في اليوم وبالتالي هل هذا العدد يتناسب مع اعداد المتقدمات في المحافظات التي تواجدت فيها وغالبيتها لايوجد فيها فروع نساء

  • فتى تهامة

    تهامة بحاجة الى فرع نسائي يكون في محايل او رجال ألمع

  • ام محمد

    اعتقد ان اكثر من ١٠٠ في اليوم يفوق طاقة الموظفات وانا اصدرت هوية وطنية في عربة رجال ألمع وكانت الخدمة اكثر من رائعة وطاقم نسائي اروع

  • خولة

    أنا من ضمن المواطنات إللي خدمتهم عربة رجال ألمع و يستقبلون باليوم اكثر من ١٠٠ موتطنه ، كان طاقم نسائي رائع و أسلوب ممتاز وموظفات متميزات ف التعامل مع الكبير قبل الصغير بارك الله جهودهم ، بمثلهم نفخر

  • خولة

    يستقبلون الموظفات اكثر من ١٠٠ مواطنة و انا من ضمن اللي استخرجت هوية وطنيه بالعربة
    كان أسلوب الموظفات راقي وتعاملهم ممتاز وسلس واخترام للكبير والصغير فعلا نفتخر بهم