عضو شرف الأهلي: سيدة الأعمال سترفع قضية ومستمرة في الدعم

الأحد ٢ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١٢:٠٨ صباحاً
عضو شرف الأهلي: سيدة الأعمال سترفع قضية ومستمرة في الدعم

أكد المحامي خالد أبو راشد، عضو شرف النادي الأهلي، أن سيدة الأعمال الأهلاوية من عائلة سعودية عريقة، وأنها تعتزم رفع قضية على من اتهمها بالإرهاب، نافيًا صحة ما تردد عن انسحابها من دعم النادي الأهلي خلال الموسم المقبل؛ بسبب استيائها من الاتهامات التي طالتها مؤخرًا.

وكان الصحافي إبراهيم البكيري قد نشر مقالًا عبر صحيفة “الرياضية”، آثار الجدل في الساعات الماضية، حيث تساءل من خلاله عن مصدر الأموال التي تدفعها سيدة الأعمال الأهلاوية لدعم النادي، وزعم أن الأهلي يحصل على أموال قطرية مشبوهة تحت مسمى سيدة الأعمال الأهلاوية.

وقال أبو راشد في تعليقه على الأمر: “سيدة الأعمال الأهلاوية يعرفها رجالات الأهلي ومن عائلة سعودية عريقة، وهي متضامنة معنا في رفع قضية على اتهامنا بالإرهاب”.

وأضاف من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “ردًّا على ما طرح في بعض وسائل الإعلام، أوضح بأن سيدة الأعمال الأهلاوية سوف تستمر بدعمها وبشكل أكبر للنادي الأهلي للموسم القادم بإذن الله”.

هذا ومن المعروف أن سيدة الأعمال الأهلاوية ظهرت في الوسط الرياضي منذ فترة، كأحد الداعمين بقوة للنادي الجداوي، وتقوم بسداد المكافآت للفريق الأهلاوي في حالة تحقيقه الانتصارات والألقاب.