عمال النظافة ببلدية صامطة.. 3 أشهر بلا رواتب

الأحد ٢٣ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٣:٠٧ مساءً
عمال النظافة ببلدية صامطة.. 3 أشهر بلا رواتب

عبر أكثر من 150 عامل نظافة ببلدية محافظة “صامطة” بجازان عن استيائهم من تأخر رواتبهم لأكثر من ثلاثة أشهر.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها “المواطن” أن عمال النظافة التابعة لإحدى الشركات المشغلة المتعاقدة مع بلدية “صامطة” تأخرت رواتبهم لأكثر من ثلاثة أشهر دون حلول مع الشركة أو بلدية “صامطة.

فيما تحدث أحد العمالة لـ”المواطن “قائلا: “إننا نعاني منذ أكثر من ثلاثة أشهر من عدم صرف رواتبنا ومستحقاتنا وبعض الأوقات لا نجد قوت يومنا وتقدمنا بأكثر من شكوى إلى الشركة ولكن لا حياة لمن تنادي

فيما قال عامل آخر: “إن أغلبنا عنده أسرة في بلاده وكل شهر تنتظر تحويل ما تيسر  ولكن منذ ثلاثة أشهر لم نرسل لهم أي مبلغ مالي”.

فيما أردف عامل آخر قائلا: “إن الشركة المتعاقدة دائما تؤخر رواتبنا ولم تمض سنة كاملة وهم يصرفون لنا رواتبنا شهريًا علمًا بأن رواتبنا من 300 إلى 700 ريال”.

فيما طالب عمال النظافة من مدير الشركة المتعاقدة بصرف رواتبهم في أقرب وقت ممكن وعدم التأخر بها وخاصة في ظل ظروف المعيشة الصعبة في بلادهم.

المواطن” تضع “هذه المعاناة على طاولة مدير الشركة المتعاقدة وتتمنى حل قضية تأخر رواتب عمال النظافة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو علي

    اذا كان هذا الخبر صحيح والله يستاهلون ما يستحقون ريال واحد شوفوا حي الخوالف كيف القمائم متراكمة في الحي النفايات في حي الخواف مأوى للكلاب الضالة وكثرت القطط والفئران اذا لم تتدارك صحة البيئة فانها رايح تظهر العديد من الامراض مثل الملاريا وحمى الضنك وللمعلومية قد ظهرت هذه الامراض في الحي في سنوات سابقة والان عدم النظافة سوف يعيدها