عمر خريبين يجذب اهتمام جماهير الهلال !

الخميس ٢٠ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١١:٠٣ مساءً
عمر خريبين يجذب اهتمام جماهير الهلال !

المواطن ـ محمد سلام

وعد المهاجم السوري عمر خريبين، محترف نادي الهلال، جماهير الزعيم ببذل كل ما يستطيع خلال الموسم المقبل مع الفريق؛ من أجل إسعاد المدرج الأزرق، ومواصلة تحقيق الألقاب.

ونشر اللاعب تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، أوضح من خلالها الجدية الكبيرة التي يتعامل بها في تدريباته خلال معسكر الهلال التحضيري في النمسا، مؤكدًا أنه بتوفيق الله قادر على تجاوز أي عائق.

وقال خريبين: “اللهُ معَي؛ القوة العظيّمة التي أواجِه بِها كُل عائق”، ولاقت تغريدة المهاجم السوري تفاعلا كبيرا من جانب المتابعين عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وكان نادي الهلال قد أعلن قبل أسابيع بشكل رسمي تعاقده مع عمر خريبين القادم من الظفرة الإماراتي لمدة 4 سنوات، وعقب إعلان التوقيع، قال خريبين في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: “أريد أن أهنئ نفسي بهذا النادي والجمهور العظيم، وأعدكم أن أترجم محبتكم لي في أرض الملعب على مدار أربع سنوات مكللة- إن شاء الله- بالنجاح”.

وكان عمر خريبين قد تمسك بالاستمرار مع الهلال بعد نهاية إعارته لصفوف الأخير في نهاية الموسم الماضي، إذ قدم خربين أداءً إيجابيًّا للغاية مع الهلال في مختلف البطولات التي شارك فيها، واستطاع مساعدة الفريق الهلالي في حصد بطولتي الدوري وكأس الملك.