#كذاب_مثل_ابوك .. مغردون يستذكرون كلمات الملك عبدالله الموجعة لراعي الإرهاب

الأربعاء ٥ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٨:١٠ مساءً
#كذاب_مثل_ابوك .. مغردون يستذكرون كلمات الملك عبدالله الموجعة لراعي الإرهاب

استذكر مغردون الموقف الذي دار بين أمير قطر تميم بن حمد حين طلب الصفح والعفو من الملك عبدالله – رحمه الله – حيث رد عليه خادم الحرمين وقتها بالقول ” أنت كذاب مثل أبيك”.

وأشار المغردون إلى أن الملك عبدالله رحمه الله كان يتحلى ببعد نظر وأدرك سياسات قطر ومخططاتها لزعزعة الأمن والاستقرار في الدول العربية.

وأطلق المغردون وسمًا على موقع تويتر بعنوان ” كذاب مثل ابوك” عبروا فيه عن تضامنهم مع الإجراءات التي اتخذتها الدول العربية الداعية لمكافحة الإرهاب ضد قطر.

ولفت المغردون إلى وجود صراعات بين مراكز القوى داخل القصر الأميري في الدوحة بين تميم وموزة المسند من جهة والأمير الوالد حمد بن خليفة من جهة ووزير خارجيته السابق حمد بن جاسم من جهة ثالثة.

ونشر المغردون الحوار الكامل الذي دار بين الملك عبدالله وتميم قطر حيث قال:

تميم: الآن أنا المسؤول وأبي منك العفو
فرد الملك عبدالله: من يحكم أنت ولا أبوك
فقال تميم: والله أنا، خادمك و..
فعاجله الملك عبدالله بكلمته الشهيرة : أنطم كذاب مثل أبيك.

وكان وزراء الخارجية في الدول العربية قد طالبوا قطر اليوم بالتوقف عن دعم الإرهاب والالتزام بمقررات القمة العربية الإسلامية الأميركية في الرياض والتي شددت على ضرورة العمل المشترك على تجفيف منابع الإرهاب.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • احمد

    الله يرحمه كان رجل صادق وواضح وخاصة في الامور التي تهم الشعب والبلد وكان حكيم وسديد الرأي رحمه الله تعالى وجميع اموات المسلمين

  • أبراهيم احمد سعيد

    لام عليكم ورحمة الله يا اهل الخير فينكم فزعتكم للمساكين والفقراء والمحتاجين انا عندي ايقاف الخدمات وعندي اطفال ساعدوني وبطاقة الاحوال منتهيه والدوام وقفوني من العمل بسبب انتهاء بطاقة الاحوال وبطاقة البلديه وماقدر اجددها بسبب ايقاف الخدمات ايش اسوي حتى دوام مايقبلو يوظفوني علشان الاحوال منتهيه ايش اسوي اموت انا وعيالي الله المستعاان بس