مدرب الزمالك يفتح النار على مرتضى منصور.. ويؤكد: لا أخشى الإقالة

الثلاثاء ٢٥ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١٠:٢٧ مساءً
مدرب الزمالك يفتح النار على مرتضى منصور.. ويؤكد: لا أخشى الإقالة

لم يتوقف البرتغالي أوجوستو إيناسيو، المدير الفني للزمالك، عن تصريحاته النارية والمثيرة للجدل بحق رئيس النادي مرتضى منصور.

فبعد أيام قليلة من تصريحاته التي أعقبت مباراة الفريق أمام الفتح الرباطي المغربي في البطولة العربية، والتي أكد فيها أنه غير مسؤول عن رحيل اللاعبين بصورة عشوائية، محملًا الإدارة المسؤولية.

عاد البرتغالي ذو الـ62 عامًا، ليطلق تصريحات أخرى مثيرة للجدل، حيث أكد أنه لم يتم أخذ رأيه في الصفقات التي يتم عقدها، فضلًا عن أنه تم عرض عليه بعض اللاعبين الذين ترغب الإدارة في رحيلهم وليس كلهم.

وقال إيناسيو في المؤتمر الصحافي الذي سبق مباراة العهد مساء الثلاثاء: “منذ توليت المسؤولية وتواجهني العديد من المشاكل، كل فترة يتم إضافة مساعد لديه طموح أن يصبح مديرًا فنيًّا فلا يساعدني”.

وأضاف: “مرتضى أوهم الناس أنني من أريد رحيل شيكابالا.. لكن انظروا للواقع فمنذ توليت المسؤولية وهو أساسي معي ومن أبرز وأهم اللاعبين من حيث الأداء، هو من يريد أن يجعله يرحل”.

وشدد على أن “كل ما يقال عن أنني طلبت رحيل أيمن حفني وباسم مرسي غير صحيح، والمرة الوحيدة التي طلبت فيها الاستغناء عن أحد كان الثنائي إسلام جمال وأحمد جعفر”.

وتابع: “مشكلة مرتضى أن من حوله يخشاه ولا يستطيعون مواجهته بالحقيقة، وإن أمسك مرتضى بزجاجة بيبسي وقال لهم هذه كوكاكولا.. سيقولون له نعم وطعمها رائع.. إنهم يخشونه”.

وأردف إيناسيو: “لم يجلس أحد معي؛ لأنهم يخشون من الشرط الجزائي، أود أن أقول لهم لن يمثل أي مشكلة ومستعد للرحيل بكل سهولة”.

وأكمل: “فوجئت بوجود رودريجو (مخطط الأحمال) على غير رغبتي في مران اليوم، رغم أن حسين السيد مدير الكرة سألني من قبل ورفضت وجوده”.

وأتم: “أعود وأقول إن مباراة الغد هامة جدًّا ولابد أن نفوز، ونحن في قمة تركيزنا رغم الأزمات، ولا يوجد أمامنا إلا النقاط الثلاثة”.