مناشدة من أصحاب الكرفانات المتنقلة ببقائهم في منتزهات عسير وعدم إخراجهم

الثلاثاء ٤ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١٢:٤٨ صباحاً
مناشدة من أصحاب الكرفانات المتنقلة ببقائهم في منتزهات عسير وعدم إخراجهم

ناشد أصحاب الكرفانات المتنقلة المتواجدين في منتزهات السودة، المسؤولين في منطقة عسير، بمنع إجبارهم على الخروج من منتزهات السودة ونقلهم إلى منتزه بعيد عن الخدمات من الماء والكهرباء.

وتحدث بدر الزهراني إلى “المواطن“، وأكد أنه قدم إلى منطقة عسير للاستمتاع بالأجواء مع أسرته وأولاده واصطحب الكرفان المتنقل معه من مسافة ٧٠٠ كم؛ لعلمه المسبق بازدحام الشقق والفنادق وارتفاع أسعارها.

وأضاف أنه بقي مع أسرته في منتزه لعدة أيام حتى تفاجأ بالطلب منه بالخروج من المنتزه والتوجه إلى موقع خصص للكرفانات يفتقد للخدمات من ماء وكهرباء.

وتابع: “نحن محافظون على نظافة البيئة وأصطحب أسرتي معي.. ونطالب ببقائنا في هذا الموقع، كما نناشد المسؤولين بإيقاف إخراجنا؛ لأن هذه الكرفانات تستخدم في جميع أنحاء العالم، ونحن ملتزمون بالأنظمة والتعليمات ونظافة الأماكن العامة”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • Soki

    يجب على المسؤؤل احترام اصحاب الكرافانات لنجعل منتزهات الجنوب اجمل ونبتعد عن سوء الفهم او رمي المخلفات لان دوليا اصحاب الكرافانات هم من يبقى المكان اجمل مما كان عزيزي المسؤؤل

  • ابوفيصل/مجموعة كرفانات الخليج

    نتمنى من امين منطقة عسير النظر في هذا الموضوع حيث ان وجودها يعتبر مظهر حضاري و تعتبر هي منطقة خدمة لصاحبها لوجود دورو المياه بداخلها ووجود حاويات نظافه معه وايضا ان من يستعمل الكرفان دائما ملتزم بالسلوك الحضاري …نعم نحن مع المسؤول بان يمنع تواجد كرفانات السحب الطويله جدا والتي غالبا تصنيعها محلي لان اصحابها يتركونها فترات طويله ونحن هنا نتحدث عن الموتر هوم او الكرفانات الاوروبية والامريكية الصغيرة والمتوسطة الحجم سواء موتر هوم او سحب وما شابهها…ونتمنى ايضا ان يتم توفير مكان فيه خدمة الكهرباء والماء والصرف الصحي يخدم اصحاب هذه السيارات على مستوى الخليج والذين يزورون عسير ويكون كموقع استثماري كما هو الحال في ينبع …نتمنى الاهتمام بالموضوع شاكرين للصحيفة الاهتمام والنشر ونتمى الاهتمام من امانة عسير.

  • الساعدي

    المنع جيد فلو كان كل واحد بيضع كرفان ماعاد بقي للبقيه اماكن وباتت المنتجعات محجوزه يضع الكرفان ويروح بسيارته لو كان الوضع موتر هوم اهون لانه مجبر على التحرك به اما كرفان فانا من اشد المؤيدين للمنع ماصدقنا يمنعون التخييم وكلها زي بعض

  • غير معروف

    لابد ان يكون لنا صوت اعلامي قوي والا لن ننال حقوقنا كسواح