نائب أمير الجوف لـ”المواطن”: صدري شمالي وأرحب بالنقد بعيدًا عن الشخصنة

الأحد ٢٣ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٦:٥٢ مساءً
نائب أمير الجوف لـ”المواطن”: صدري شمالي وأرحب بالنقد بعيدًا عن الشخصنة

أكد الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي آل سعود نائب أمير منطقة الجوف، أنه يتقبل النقد البناء بعيدًا عن الشخصنة، لافتًا إلى أنه سيتم تدشين حساب للإمارة عبر مواقع التواصل لتسهيل التواصل مع المواطنين.

جاء ذلك خلال لقائه مع الإعلاميين في الجوف بعد ظهر اليوم، حيث رد على أسئلتهم وأطلعهم على المشروعات الجاري تنفيذها لخدمة المواطنين.

وردًا على سؤال صحيفة “المواطن” عن سبب غياب وعدم تفعيل حساب للإمارة وفتح قنوات لكي يسهل للمواطنين التواصل مباشرة مع المسؤولين، أكد أنه أمر بتفعيل حسابات الإمارة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقريبًا سوف يتم الإعلان عن هذه الحسابات.

واستمع نائب الأمير لمداخلات الإعلاميين وأجاب عن كل استفساراتهم، مؤكدًا أن “صدره شمالي” ويرحب بالنقد الهادف وأنه يعين ويعاون الإعلاميين بالمنطقة لرفع اسم المنطقة.

وأشار إلى أن هناك ملتقى اقتصاديًا كبيرًا سوف يعقد بالجوف لجذب المستثمرين للجوف عامة ولبحيرة دومة الجندل خاصة، حيث تعتبر البحيرة أكبر بحيرة بالمملكة.

وأثناء الاجتماع تعطلت أجهزة التكييف، ما دفع الزميل متعب النماصي – مراسل الصحيفة بالجوف –  إلى توجيه سؤال للأمير عن السبب في هذا العطل، فابتسم الأمير وقال: أنا أعاني كما تعانون وهذا المنديل أمسح به العرق بسبب تعطل التكييف وسوف نحاسب المتسبب وأشكرك على شجاعتك فالإعلامي الناجح يجب أن يكون شجاعًا بطرحه وتساؤله.