نائب أمير الشرقية يطمئن على رجال الأمن المصابين في العوامية

الخميس ٢٧ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١٠:٣٥ مساءً
نائب أمير الشرقية يطمئن على رجال الأمن المصابين في العوامية

اطمأن صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية على صحة المصابين من رجال الأمن، الذين أصيبوا خلال العملية الأمنية بحي المسورة بالعوامية، والتي أسفرت عن القبض على عدد من الإرهابيين.

ونقل سموّه للمصابين، تمنيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بالشفاء العاجل، وأن يمنّ المولى عليهم بالصحة والعافية.

وأكّد أنَّ “رجال الأمن يقفون سدًا منيعًا في وجه كل من يحاول العبث بأمن الوطن والمواطنين”، مشدّدًا على أنَّ “هذا الوطن سيظل آمنًا مطمئنًا ولن تستطيع هذه الفئة الضالة تنفيذ مخططاتها في ظل وجود أبطال يقدمون أرواحهم من أجل حماية الوطن ومقدساته وأبنائه وكل من يقيم على أرضه”.

ومن جانبهم، عبر المصابون، وفق وكالة الأنباء السعودية، عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة على الرعاية والاهتمام، ولسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على الزيارة، وما يجدونه من رعاية صحية من طرف القائمين على المستشفى، مؤكدين عزمهم على مواصلة واجبهم في الدفاع عن تراب الوطن ومقدساته ومواطنيه.