نادي الحي في الابتدائية 22 بخميس مشيط يواصل فعالياته الصيفية لجميع الفئات العمرية

الأحد ٢٣ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١٠:٢٢ صباحاً
نادي الحي في الابتدائية 22 بخميس مشيط يواصل فعالياته الصيفية لجميع الفئات العمرية

أعلنت قائدة نادي الحي بالمدرسة الابتدائية الثانية والعشرون للبنات بخميس مشيط الأستاذة عفاف الحربي، عن تواصل فعاليات نادي حي حضن القلوص، خلف بنك البلاد، التي انطلقت يوم الأحد 15 من شوال الجاري.

وأوضحت الحربي، أنَّ فترة الصيف من أهم الفترات في قضاء وقت الفراغ فيما ينفع، من خلال الالتحاق بالدورات والملتقيات وورش العمل، مع جانب كبير من الترفيه، والتي سوف تكون متوفرة تحت مظلة نادي الحي بالمدرسة.

وأشارت إلى أنَّ “نادي الحي يشمل جميع المجالات الثقافية، ودورات في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية (تأسيسية)، ودروس تقوية ومحادثة، والسكرتاريا وتحفيظ القرآن وتجويده، ولغة الإشارة، وفهم النفسيات وما يندرج تحته من الثقة بالنفس لسن المراهقة، فضلاً عن محور فن التعامل مع الأبناء ونحوه”.

وبيّنت أنَّ “ذلك يأتي إضافة إلى فعاليات النادي الرياضي، الذي يحتوي كل الإمكانات، ومدربة مؤهلة، تساعد الراغبات في تخفيف الوزن، وتمارين اللياقة، والألعاب الحركية”.

ولفتت إلى أنَّ “هناك أيضًا اهتمام بالمجال الاجتماعي والموارد البشرية، والتأهيل للوظيفة. كما يوجد مكان للأطفال، عبارة عن روضة مكتملة منهجًا وترفيهًا لسن دون المدرسة”.

وأكّدت أنَّ “الدورات التدريبية، تختتم بمنح المشتركة، شهادات معتمدة من وزارة التعليم”، مشيرة إلى أنَّ “فعاليات وأنشطة نادي الحي، تأتي امتدادًا لجهود حكومتنا الرشيدة في خدمة أبناء الوطن، على مدار العام”.

ودعت الحربي، الجميع إلى الاستفادة من برامج المركز، الذي يستقبل جميع الفئات العمرية، سائلة المولى جل وعلا التوفيق والسداد.