هكذا يستعد الأخضر لكأس آسيا

الإثنين ٢٤ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١٢:٠٦ مساءً
هكذا يستعد الأخضر لكأس آسيا

يلاقي المنتخب السعودي للناشئين، اليوم الاثنين، نظيره العماني في المباراة الودية المقررة بينهما، ضمن الاستعدادات للتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 16 عاماً 2018.

معسكر الدمام

يخوض منتخب الناشئين معسكره الإعدادي حالياً بمدينة الدمام، والذي سيستمر حتى يوم 28 من شهر يوليو الجاري، استعداداً لتصفيات الأخضر بالمجموعة الأولى في الرياض منتصف سبتمبر المقبل.

أولى الوديات

يلتقي منتخبنا الوطني مع نظيره منتخب عمان للناشئين، ودياً اليوم الاثنين عند السابعة مساءً، على ملعب الأمير ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر.

أهداف اللقاء

يسعى الجهاز الفني للمنتخب السعودي للناشئين، بقيادة محمد العبدلي لمعرفة حالة اللاعبين خلال المواجهات الرسمية، بجانب تنفيذ ما تم التدريب عليه خلال فترة الإعداد من جمل تكتيكية، وزيادة الانسجام بين اللاعبين.

محاضرة

عقد مدرب الخضر جلسة مع اللاعبين، أكد خلالها أهمية هذه المرحلة، وبارك للاعبين جهودهم خلال المرحلة الأولى من المعسكر التي اختتمت مؤخراً في منطقة الباحة.

جهد مضاعف

طالب الجهاز الفني للمنتخب السعودي اللاعبين بمضاعفة الجهد، خلال الفترة المقبلة، مشيداً بالدعم الذي يجده المنتخب من الاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل الوصول للنهائيات.

يذكر أن المنتخب السعودي للناشئين أدى، مساء أمس الأحد، تدريباته على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، وحرص المدرب محمد العبدلي على إجراء تدريب خفيف للاعبين استعداداً لمباراة منتخب عمان الودية اليوم الاثنين.