15455 طلبًا حتى الآن.. جامعة جازان تستقبل طلبات الالتحاق للعام الجامعي 1438/ 1439هـ

الأربعاء ٥ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٥:٠٢ صباحاً
15455 طلبًا حتى الآن.. جامعة جازان تستقبل طلبات الالتحاق للعام الجامعي 1438/ 1439هـ

تواصل عمادة القبول والتسجيل بجامعة جازان استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة للعام الجامعي 1438/ 1439هـ، عبر البوابة الإلكترونية، والذي سيستمر حتى 12 شوال لطلاب المنح الداخلية، بينما ينتهي التقديم للطلاب السعوديين في 19 من الشهر الجاري.

وأوضح عميد القبول والتسجيل، الدكتور بركات بن حمود مكرمي، بأن النظام الإلكتروني المخصص لاستقبال طلبات الالتحاق استقبل ما يقارب 15455 طلب التحاق حتى يوم الثلاثاء، مؤكدًا قدرة النظام على استيعاب عدد أكبر من الطلبات حتى انتهاء فترة التقديم في 19 من الشهر الجاري.

وأضاف الدكتور المكرمي أن نظام الدعم الفني للقبول يقوم بالرد على استفسارات الطلاب والطالبات على مدار ٢٤ ساعة، مبينًا أنه تم استلام ما يقارب 990 استفسارًا بخصوص القبول والتسجيل، يتم التعامل معها والرد عليها بشكل عاجل من قبل فريق من مختص.

وأشار عميد القبول والتسجيل بجامعة جازان إلى إمكانية تقديم طلبات الالتحاق بأي وقت طوال فترة التقديم، نافيًا أن تكون هناك أفضلية لمن يسجل أولًا.

وكانت جامعة جازان قد أعلنت يوم الأحد الماضي بداية التقديم الإلكتروني للالتحاق بالجامعة للعام الجامعي 1438/ 1439هـ، وحددت الرابط التالي لتقديم طلبات القبول: هنا

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد الأمين كالي

    انا مسرور جدا بإفتتاح باب القبول في جامعتكم وأود الإلتحاق بها ، وتتفضلوا بقبول طلبي فائق الإحترام والتقدير ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • محمد الأمين كالي

    طالب حاليا في معهد محمد السادس لتكوين الأئمة المرشدين والمرشدات في المملكة المغربية في مدينة الرباط حي عرفان