2.6 مليون ريال لصيانة شبكات تصريف السيول بالمشاعر المقدسة

الثلاثاء ٢٥ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٦:٠٤ مساءً
2.6 مليون ريال لصيانة شبكات تصريف السيول بالمشاعر المقدسة

أبرمت أمانة العاصمة المقدسة عقدًا جديدًا لمشروع نظافة وصيانة شبكة تصريف مياه الأمطار والسيول بمشعر منى، بقيمة 2.686.900 ريال خلال 3 سنوات وبطول 80 كلم بهدف المحافظة على كفاءة هذه الشبكات ولضمان الاستفادة منها بالشكل المطلوب.

وقال أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار: إن الأمانة حريصة على إنجاز المشاريع المختلفة التي من شأنها أن تعمل على تطوير الخدمات المقدمة في مختلف المجالات والعمل على راحة وطمأنينة ضيوف الرحمن وتهيئة كافة سبل الراحة لهم وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرًا عليهم .

وأضاف أنه سيتم تنفيذ المشروع من قبل إحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال، حيث يبلغ إجمالي أطوال عناصر شبكات تصريف مياه السيول في مشعر منى فقط، أكثر من  80  كيلومترًا طوليًا تمتد تحت الأرض عبر قنوات صندوقية وأنبوبية وغيرها، وتقوم الأمانة بإجراء أعمال الصيانة والنظافة لجميع هذه الشبكات على مدار العام من خلال فرق فنية متخصصة، حيث نُفذت هذه الشبكات وفق أعلى المستويات وبقياسات وإحصاءات دقيقة للاستفادة منها، وقد أثبتت الاختبارات والتجارب التي نفذت على مشروعات تصريف السيول في المشاعر المقدسة نجاحها وجدواها، وكفاءة أدائها ولله الحمد.

الجدير بالذكر أن أمانة العاصمة المقدسة حريصة على تنفيذ كل ما يساهم في تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن ، والعمل على تهيئة كافة سبل الراحة والطمأنينة لهم في مختلف المجالات.