75 شرطيًا ألمانيًا يفضّون عراك 80 عربيًا والسبب!!

الثلاثاء ٢٥ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٧:٤٩ صباحاً
75 شرطيًا ألمانيًا يفضّون عراك 80 عربيًا والسبب!!

تَسَبّب شجار في برلين بين أسرتين عربيتين، في استدعاء حوالي 75 شرطياً ألمانياً، بعد حالة من البلبلة امتدت إلى أنحاء ضاحية ويدينغ الهادئة.

خلاف بين مراهق في الـ15 من العمر، وصبية في الـ21، حول الحجاب، امتد إلى اشتراك العشرات من النساء والرجال وحتى الأطفال العرب في “هوشة” ، وتعرض رجال الشرطة للشتائم والضرب ومحاولات تحرير المقبوض عليه من طرف الشرطة.

وأوضحت “تاغس شبيغل” الألمانية، أنَّ “75 شرطياً تَدَخّلوا لفك المضاربة والسيطرة على الشجار الذي حدث بعد أن قام مراهق بمحاول انتزاع حجاب الفتاة”.

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أنّه “على الرغم من أنَّ المراهق قال لأهل الفتاة إنه فعل ذلك من باب المزاح؛ انتشرت موجة الغضب عند أهل وجيران الفتاة، وامتد الأمر إلى معركة حقيقة لم تشهدها المدينة الهادئة من قبل”.

وبيّنت أنّه “لم تتمكن دورية الشرطة التي وصلت إلى موقع العراك، من السيطرة على الحادث، واضطرت إلى استدعاء قوات أخرى، بعد رصد أكثر من 80 شخصاً يشتركون في العراك”.

وأعلنت الشرطة المحلية، أنَّ المتشاجرين وجهوا الشتائم لأفرادها، وتعرضوا لهم بالضرب والقذف بالبيض. كما أصيب أحد أفراد الشرطة بإصابة بسيطة في قدمه بعد ضربه بزجاجة.

وأكّدت الشرطة أنَّ أفرادها تعرضوا للمقاومة خلال محاولتهم القبض على المتشاجرين. كما حاول آخرون الموقوفين.

وأعلنت الشرطة أنّها “اعتقلت العشرات، قبل أن تقوم بإطلاق سراحهم بعد ساعات”.