الأهلي أمام الوحدة في قمة لا تقبل القسمة

الثلاثاء ٢٥ يوليو ٢٠١٧ الساعة ١١:٣٠ صباحاً
الأهلي أمام الوحدة في قمة لا تقبل القسمة

تتجه اليوم أنظار عشاق الساحرة المستديرة، صوب استاد السلام لمتابعة اللقاء المرتقب، بين الأهلي المصري وضيفه الوحدة الإماراتي في الجولة الثانية بدور المجموعات، بالبطولة العربية للأندية 2017.

الأهلي صاحب السجل الذهبي على المستوى المحلي والقاري، يشارك في البطولة العربية ببدلاء الفريق الأول، وخسر في الجولة الأولى للمرة الأولى في التاريخ أمام الفيصلي الأردني بهدف دون رد.

ويغيب أبرز نجوم الأهلي عن المباراة مثل: سعد سمير، وليد سليمان، صالح جمعة، أحمد الشيخ، شريف إكرامي، أحمد فتحي، علي معلول، عبد الله السعيد، حسام عاشور، مؤمن زكريا، جونيور أجاي.

ويدير اللقاء المدرب العام للنادي الأهلي أحمد أيوب، بسبب تواجد حسام البدري المدير الفني في كندا لقضاء إجازته السنوية برفقة أسرته بعدما توّج بالدوري المصري مع المارد الأحمر والتأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والصعود لنصف نهائي كأس مصر.

وعلى الجانب الآخر خسر الوحدة في أولى مبارياته بهدفين دون رد أمام نصر حسين داي الجزائري، في اللقاء الذي شهد إصابة لاعب أصحاب السعادة خالد باوزير بشرخ في الرقبة، بجانب طرد الهداف الأرجنتيني سباستيان تيجالي.

وسيتسم اللقاء بالندية الكبيرة بين الأهلي والوحدة حيث يبحث كل فريق عن الفوز، من أجل إنعاش حظوظه في التأهل للدور نصف النهائي بالبطولة العربية، التي يحمل لقبها فريق اتحاد العاصمة الجزائري.