السعودية للكهرباء: تحديث بنظام التوزيع وراء تأخير اعتماد طلبات عدادات الصوالحة
أكدت بدء اعتماد الطلبات والانتهاء من تركيب العدادات قريبًا

السعودية للكهرباء: تحديث بنظام التوزيع وراء تأخير اعتماد طلبات عدادات الصوالحة

الساعة 4:26 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
السعودية للكهرباء: تحديث بنظام التوزيع وراء تأخير اعتماد طلبات عدادات الصوالحة
المواطن – الرياض

أكّدت الشركة السعودية للكهرباء في ردها على ما نشرته صحيفة ”المواطن“ تحت عنوان ”تحديثات بنظام كهرباء القنفذة يؤخر تشغيل إنارة طريق الساحل بالصوالحة“، أن هناك تحديثات على صلاحيات الموظفين في نظام التوزيع الموحد على مستوى الشركة، بهدف دعم موثوقية النظام والخدمة؛ ما أدى إلى عدم إمكانية اعتماد الطلبات لفتره مؤقتة لم تتجاوز عدة ساعات.

وأشارت الكهرباء إلى أنه تم البدء في اعتماد الطلبات ومن المتوقع الانتهاء من تركيب العدادات بطريق الساحل في 15/8/2017م.

وكان تحديث على نظام التوزيع على مستوى الشركة؛ أدّى إلى تأخر رسالة السداد الخاصة بالعدادات التابعة لإنارة طريق الساحل بالصوالحة، حيث كان من المقرر أنْ ينتهي المقاول من تركيب العدادات الأسبوع قبل الماضي وذلك لإطلاق التيار الكهربائي لإنارة الطريق الواقع ضمن الحدود الإدارية بمحايل عسير، وتحديدًا بمركز السعيدة، إلا أن التحديثات على النظام كانت وراء تأخر رسائل السداد، وعدم إمكانية اعتماد الطلبات، وبذلك لم يستطع المقاول تركيب العدادات.

يذكر أنّ رسالة السداد قد وصلت للمقاول الأربعاء الماضي، أي بعد يومين من نشر ”المواطن“ الخبر؛ وهو ما يعني أنّ التحديثات لم تكن لفترة مؤقتة بل تجاوزت الساعات.

وأكّد مصدر أن المقاول قام بالسداد فور وصول رسالة السداد، وبدأت كهرباء البرك في إجراءات تركيب العدادات، وما زال العمل جارياً بها حتى تاريخه.

هذا وأبدى الأهالي استنكارهم من التأخير غير المبرر والإجراءات المعقدة التي طالت مشروع إنارة طريق الساحل الواقع ضمن الحدود الإدارية بمحايل الذي يعتبر وجهة عسير الساحلية، بدءًا بالبلدية وانتهاءً بالكهرباء، مشيرين إلى أنه من المفترض على الجهتين أن يضعوا المصلحة العامة فوق أي اعتبار.

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :