الشباب المتأهب يستدرج أحد الصاعد بالدوري

الشباب المتأهب يستدرج أحد الصاعد بالدوري

الساعة 11:32 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3200
0
طباعة
المواطن - الرياض

يستضيف، اليوم السبت، الفريقُ الأول لكرة القدم بنادي الشباب، نظيره أحد الصاعد حديثاً لدوري جميل للمحترفين 2017-2018، في المباراة المقررة بينهما بالجولة الأولى من عمر البطولة التي يحمل لقبها فريق الهلال.

ويأمل أبناء المدرب الوطني سامي الجابر في تحقيق انطلاقة قوية على العكس من الموسم الماضي الذي شهد تعثراً للفريق في بداية المشوار أثر عليه طوال الموسم.

ويتسلح الشباب خلال اللقاء بعاملي الأرض والجمهور، من أجل حصد الثلاث نقاط كاملة، ليصبح سادس فريق يحقق الفوز في الجولة الأولى، بعدما تمكنت 5 أندية الانتصار يومي الخميس والجمعة.

ويخوض نادي أحد أول مباراة في تاريخه بدوري المحترفين، لذا يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة تجمع بين مدربين وطنيين إذ يقود أُحد المدرب عبدالوهاب ناصر.

وكان دوري جميل قد انطلق يوم الخميس الماضي بمباراتين، حيث فاز التعاون على الفتح 4- 1، وتغلب الهلال حامل اللقب على الفيحاء بهدفين مقابل هدف وحيد، وتغلب أمس الجمعة فريق القادسية على الرائد، بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما فاز الاتفاق على ضيفه الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

يذكر أن فريق التعاون يتصدر جدول ترتيب دوري جميل للمحترفين 2017-2018، برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على الفتح، في الجولة الأولى بأربعة أهداف مقابل هدف.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :