الشباب لن يُحقق البطولات مع سامي الجابر

الشباب لن يُحقق البطولات مع سامي الجابر

الساعة 9:08 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

تأمل جماهير نادي الشباب، في عودة فريقها إلى منصات البطولات والألقاب، خلال الموسم الحالي، تحت قيادة المدرب الوطني سامي الجابر، وذلك بعد أن غابت البطولات في السنوات الماضية، وانخفض مستوى الفريق الشبابي كثيرًا منذ رحيل رئيسه السابق خالد البلطان.

لكن الإعلامي علي الزهراني أكد أن الشباب لن يعود إلى البطولات في ظل القيادة الفنية الحالية مع المدرب سامي الجابر، وقال في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “من يعتقد بأن الشباب سيعانق المنصات ويرفع البطولات مع سامي الجابر، فهو كالذي يلاحق السراب..!”.

هذا ويُلاقي الشباب اليوم فريق القادسية، على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، في المباراة المقررة بينهما بالجولة الثانية من عمر منافسات دوري جميل للمحترفين 2017- 2018.

ويسعى الشباب لتعويض خسارة الجولة الماضية أمام نادي أحد بهدفين لهدف، عن طريق الفوز على القادسية، وحصد أول ثلاث نقاط له في دوري جميل الموسم الجاري، تحت قيادة مدربه الوطني سامي الجابر.

وعلى الجانب الآخر يأمل القادسية في مواصلة انطلاقته الناجحة بعد تخطي الرائد في الجولة الأولى، وعبور عقبة الشباب اليوم، وخاصة أن بني قادس يضم مجموعةً مميزة من اللاعبين على المستوى المحلي والأجنبي.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :