كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
الكونغو تتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
البحرين تدين بشدة تجدد العدوان الإيراني وتطالب بموقف دولي حازم
الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
ترامب يؤكد: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
أكدت الشركة السعودية للكهرباء، أن الأمطار والعواصف هي السبب في انقطاع الخدمة عن بعض المشتركين في منطقة جازان.
وبينت الشركة، في ردها على ما نشرته صحيفة “المواطن” اليوم تحت عنوان “أمطار جازان تحرق 3 أعمدة كهربائية وتسقط سقف منزل و4 جدران”، أنه بسبب الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها المنطقة والمحافظات والمراكز التابعة لها حدثت بعض الانقطاعات المحدودة لعدد من المشتركين، إذ تم استنفار كامل فرق الصيانة والطوارئ إلى الموقع لإصلاح العطل، وتم إعادة الخدمة الكهربائية لجميع المشتركين خلال وقت وجيز، بالرغم من صعوبة تنقل الفرق الفنية بسبب الأمطار الغزيرة بتلك المواقع.
وجددت الشركة التزامها بتقديم خدمة كهربائية موثوقة وبأعلى معايير الأمن والسلامة لمشتركيها، مشيرة إلى حرصها على مواصلة كافة الجهود التي من شأنها دعم موثوقية الخدمة ومواجهة أي أعطال ناتجة عن سوء الأحوال الجوية من رياح وأمطار وعواصف.
غير معروف
مو صحيح الكهرباء دايم تطفاء عندنا وبدون سبب وتجلس ب الساعات بعد
0000