بالفيديو.. مونيكا صدقي صاحبة الصور المخلة على فيسبوك تدافع عن نفسها

بالفيديو.. مونيكا صدقي صاحبة الصور المخلة على فيسبوك تدافع عن نفسها

الساعة 7:30 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
1
طباعة
بالفيديو.. مونيكا صدقي صاحبة الصور المخلة على فيسبوك تدافع عن نفسها
المواطن - القاهرة

دافعت فتاة مصرية عن نفسها بعد حصول أحد الأشخاص على صورة لها وقام بتركيبها بواسطة برامج تحرير الصور على جسد فتاة عارية ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الفتاة التي تدعى مونيكا صدقي في مقطع فيديو بثته عبر صفحتها على فيسبوك إن أحد الأشخاص انتحل اسم فتاة وطلب صداقتها وبعد فترة حصل على صورة منها ثم قام بقصها ووضعها على صورة إباحية ونشرها على أكثر من جروب على فيسبوك.

وقالت الفتاة والدموع تنهمر من عينيها إنها وقعت ضحية شخص عديم الضمير وتمكنت بمساعدة عدة أشخاص من إغلاق الحساب الخاص به لكن آلاف الأشخاص حصلوا على الصور وقاموا بمشاركتها عبر مواقع التواصل بشكل مثير.

وناشدت مونيكا صدقي طالبة الصيدلة الجماهير المصرية بأن يرحموها ويتوقفوا عن تداول مثل هذه الصور التي تسيء إليها وإلى أسرتها.

وقد تعاطف مع الفتاة العديد من الأشخاص وطالبوها بتحرير بلاغ رسمي في وزارة الداخلية المصرية ومباحث الإنترنت ضد صاحب الصفحة، وهو ما استجابت له وقررت أن تفعله، كما قام المتابعون بحملة لإجبار إدارة الفيسبوك على إغلاق الصفحة المزيفة باسم سلمى حجازي.





1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
عصام محمد
2 سنوات

فتاة بكلية صيدله وتبعت صورتها لشخص حقير شئ غريب اى انسان عاقل مستحيل يصدق ان البنت هتفضح نفسها باديها لكن للاسف معظم الشعوب العربيه اغبياء وجهلاء ممكن يصدقو عادى البنت غلطانه فى شئ واحد انها ارسلت صورتها لشخص حقير

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :