بالفيديو والصور.. شاب يحول سطح منزله لمقهى ريفي يجتذب السياح بأقواز عسير
يضم منطقة ألعاب ويقدم أكلات شعبية بأسعار رمزية

بالفيديو والصور.. شاب يحول سطح منزله لمقهى ريفي يجتذب السياح بأقواز عسير

الساعة 6:31 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, المراسلون, حصاد اليوم
4
طباعة
بالفيديو والصور.. شاب يحول سطح منزله لمقهى ريفي يجتذب السياح بأقواز عسير
المواطن - سعيد مشهور - أبها

عبدالله عسيري شاب سعودي من مدينة أبها، وتحديدًا من قرية الأقواز في قرى بني مازن، فضّل استغلال وقته في الإجازة الصيفية والموسم السياحي ليوفر له دخلًا ماليًّا جيدًا ويستثمر وقته ووقت أسرته وأطفاله في مشروع سياحي جميل.

صحيفة “المواطن” التقت الشاب الذي تحدث عن مشروعه الاستثماري السياحي قائلًا: من باب استغلال الوقت فيما يفيد ويدخل البهجة على السياح المتوافدين إلى عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧، ولاسيما ونحن متواجدون في الريف الجنوبي الساحر بمناظره الفريدة وعناق الضباب للجبال قررت الاستفادة من سطح المنزل وتحويله إلى جلسات مطلة وتوفير ألعاب للأطفال أيضًا.

وأضاف: نحن نقدم للزائر الشاي والقهوة والحلويات والكربات والأكل الشعبي الجنوبي، وكل هذه الأكلات تقوم أسرتي بإعدادها وبأسعار معقولة في متناول الجميع.

واستطرد بالقول: مضى على افتتاح هذا المشروع ما يقارب الشهر، والإقبال كبير من قبل الزوار والسياح، وأنصح جميع الشباب بالاستفادة من أوقاتهم فيما ينفعهم فنحن في بلد خير.

وختم حديثه بالشكر لصحيفة “المواطن” لعمل هذا اللقاء وتشجيع الشباب السعودي.

بالفيديو والصور.. شاب يحول سطح منزله لمقهى ريفي يجتذب السياح بأقواز عسير - المواطنبالفيديو والصور.. شاب يحول سطح منزله لمقهى ريفي يجتذب السياح بأقواز عسير - المواطنبالفيديو والصور.. شاب يحول سطح منزله لمقهى ريفي يجتذب السياح بأقواز عسير - المواطنبالفيديو والصور.. شاب يحول سطح منزله لمقهى ريفي يجتذب السياح بأقواز عسير - المواطن


شارك الخبر

4 مشاراكات

  1. اااااالله اببببببغغغغى كدا ?☝️

  2. بيباننا ماسكرت بالمفاتيح..
    مقتوحه لضيف ليل ونهارا

    1. هههههههههههه ش اللي بيبان ومفاتيح بفلوس هذي ماهي مجاني شايفهم مخلينها بلاش

  3. شي جميل مشاء الله وفكره اكثر من رائعه واتمني له التوفيق

‎التليقات مغلقة‫.‬



شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :