بتال القوس: ما كل من قدح قادح.. والصرامي يسأله عن الـ50 مليونًا!

بتال القوس: ما كل من قدح قادح.. والصرامي يسأله عن الـ50 مليونًا!

الساعة 10:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

نشر الإعلامي بتال القوس، رئيس تحرير جريدة الرياضية، تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، علق من خلالها على قرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بإيقاف رئيس نادي الشباب عبدالله القريني لمدة عام وتغريمه بمبلغ 300 ألف ريال.

وقال بتال في تغريدته: “إيقاف رئيس الشباب وتغريمه.. ما كل من قدح قادح”، حيث أشار من خلالها إلى وجود فارق كبير بين رئيس الشباب السابق خالد البلطان، والذي اشتُهر بلقب “القادح” بسبب مواقفه القوية، وبين رئيس الشباب الحالي عبدالله القريني.

من جانبه، رد الإعلامي الرياضي سعود الصرامي على تغريدة بتال القوس، حيث تطرق إلى قضية أخرى حول رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، والذي أكدت صحيفة الرياضية في شهر رمضان الماضي أنه سيقوم بسداد مبلغ 50 مليون ريال لصرف الرواتب المتأخرة.

وقال الصرامي لـ”بتال”: “حياك الله.. نشرت الرياضية الجريدة التي أنت رئيس تحريرها عدة مرات أن إدارة النصر ستصرف المرتبات المتأخرة وخرج الرئيس ووعد بتقديم 50 مليونًا؟ وش صار؟!”.

وعن إيقاف رئيس الشباب لمدة عام، ذكر الصرامي: “الدفاع عن الحقوق المشروعة.. عقوبتها الوقف الطويل والغرامة المالية.! في زمن انقلاب المفاهيم. لا مكان للمحترمين.! فحسبنا الله”.

هذا وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي قد أوقفت رئيس مجلس إدارة نادي الشباب عبدالله بن عامر القريني لمدة عام عن الممارسة والمشاركة في أي أنشطة تتعلق بكرة القدم اعتبارًا من تاريخ صدور هذا القرار، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها (300.000) ثلاثمائة ألف ريال؛ وذلك بسبب التجريح والإساءة والاتهام عبر وسائل الإعلام ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم ومنسوبيه.


هل قرأت هذا ؟
  • أرامكو السعودية تستحوذ على حصة الـ50% المتبقية في مشروع أرلانكسيو
  • درجة الحرارة تتخطى الـ50 في الرياض
  • اليوم.. انطلاق الدورة الـ50 للجمعية العامة للاتحاد العربي للنقل الجوي في الشارقة
  • خشونة المفاصل تصيب النساء 3 أضعاف الرجال


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :