بعد خسارة المنتخب السعودي.. نصراوي لمنتقديه: سامي الجابر لعب بالواسطة !

بعد خسارة المنتخب السعودي.. نصراوي لمنتقديه: سامي الجابر لعب بالواسطة !

الساعة 10:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

 

طالب لاعب نادي النصر السابق، خالد العقيلي، الجماهير السعودية بعدم إلقاء اللوم على المدرب بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب السعودي، وذلك عقب هزيمة الأخضر أمام المنتخب الإماراتي بهدفين مقابل هدف وحيد، في لقاء أقيم على ملعب هزاع بن زايد، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وأكد العقيلي أن مارفيك صنع منتخب من لاشيء، مشيرا إلى أن المنتخب السعودي كان يحتاج لاعب مثل سامي الجابر، مدرب نادي الشباب الحالي، حتى يتأهل إلى كأس العالم.

وقال لاعب النصر السابق عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “أتمنى ما نلوم مدرب صنع منتخب من لا شيء.. فقط كان يحتاج لاعب كسامي الجابر لكي يتأهل لكأس العالم !”.

وواجه العقيلي انتقادات حادة بعد تغريدته، ليرد بقوله: “مادري ليه البعض زعلان من التغريده؟ خلو عنكم التعصب ! ارجع للتصفيات التي تأهلنا بها لكأس العالم وشوف !”، واختتم قائلا: “كمية سب وشتم وقذف بسبب تغريدة عن سامي والمنتخب! خلاص سامي لاعب فاشل ويلعب بالواسطة .. ارتاحوا”.

هذا وأحرز المنتخب السعودي هدف التقدم في شباك المنتخب الإماراتي عن طريق ركلة جزاء سجلها نواف العابد، وذلك في الدقيقة 19، وسريعًا عادل المنتخب الإماراتي النتيجة عن طريق علي مبخوت في الدقيقة 20 بعد أن استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بيمينه على يمين الحارس عبدالله المعيوف لتصبح النتيجة 1- 1، وفي الشوط الثاني سجل المنتخب الإماراتي هدف الفوز في الدقيقة 60 عن طريق أحمد خليل.

وبهذه النتيجة أصبح المنتخب السعودي في رصيده 16 نقطة بالمركز الثاني، ويتبقى للأخضر مباراة أخيرة أمام ضيفه اليابان، ويحتاج إلى الفوز في هذه المباراة مع فوز أستراليا على اليابان في الجولة التاسعة، لضمان التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018، فيما رفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى 13 نقطة، في المركز الرابع.

 


هل قرأت هذا ؟
  • الجابر ردًّا على رئيس الهلال : من يترك العمل بالنادي يتجه للمدرج
  • فيديو.. الجابر وجيسوس يُتابعان مباراة الهلال ضد النجم الساحلي
  • خلف ملفي في حوار مع “المواطن” : بالأرقام والمعلومات سامي الجابر أسطورة عالمية.. وماجد عبدالله أسطورة محلية
  • سامي الجابر: السعودية تهدف لاستضافة كأس آسيا 2027


  • almowaten jobs

    ‎تعليق واحد

    1. المنتخب أدى مباراة قوية امام منتخب قوي وكان يلعب بلا ضغوط ولعب للفوز ولا سواه بروح عاليه فلا نبخس منتخب الإمارات حقه وكل ما كنّا بحاجة اليه حظ نعم هناك ثلاثة لاعبين لم يكونوا في يومهم والسيطرة كانت سعودية بشهادة من يفهمون الكورة والمحايدين في القنوات والمدرب لا احد يلومه فقد صنع منتخب جارى منتخبات سيطرت على القارة كا اليابان واستراليا ولَم نقدم مستويات بهاذا الشكل من قبل وحافظ الى حد ما على ثبات التشكيلة واللي يقول اللاعبين لم يقاتلوا ولَم يلعبوا بروح ما عنده سالفة ولا يفهم في الكورة والله يوفق المنتخب وستفوز على اليابان انتصار كبير با إذن الله وسنتاهل وتذكروا كلامي وخلونا من سوالف الدرب وما المدرب

    ‎التليقات مغلقة‫.‬

    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :