تفاصيل جديدة حول اختطاف عريس وتصويره عارياً في بني مالك
الجريمة تمت بتخطيط من العروس وصديقتها

تفاصيل جديدة حول اختطاف عريس وتصويره عارياً في بني مالك

الساعة 1:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
18560
7
طباعة
المواطن - الطائف

تفاصيل جديدة وخطيرة كشفت عنها التحقيقاتُ في واقعة اختطاف عريس وتصويره عارياً، في القريع ببني مالك بمحافظة الطائف؛ مما تسبب في موجة من الاستياء بين أوساط العريس والعروس والمجتمع بصفة عامة.

وأظهرت معلومات جديدة حول تفاصيل قضية اختطاف عريس، أن الجريمة تمت بإيعاز من خطيبة العريس، بمشاركة صديقة العروس كذلك في التخطيط للجريمة وليس العروس وحدها.

وبحسب المعلومات فإن الخطيبة اعترفت خلال التحقيق معها بأنها طلبت من صديقتها التخطيط ووضع مكيدة لخطيبها من أجل إفساد أمر الزواج ومنع إتمامه.

وأبانت المعلومات أن الشرطة ألقت القبض على العروس وصديقتها في عصر يوم الزفاف، وذلك بعد أن تمكنت من القبض على شابين بعد الاشتباه في ضلوعهما في جريمة اختطاف العريس وتصويره عارياً، حيث اعترفا بأن العروس وصديقتها هما مَن طلبتا منهما القيام بذلك.

وأحالت الشرطة العروس العشرينية وصديقتها لدار الفتيات بمكة المكرمة بعد أن انهارت العروس واعترفت بالتدبير لاختطاف العريس قبل يومين من مراسم الزفاف بالاتفاق مع الشابين اللذين تمت إحالتهما للسجن، وفقاً لصحيفة “عكاظ”.

وكان العريس أفاد بأنه قدم للقريع ببني مالك بعد أن طلبت منه العروس الحضور لإتمام بعض ترتيبات الزواج، ليفاجأ بشخصين يستوقفانه وادعيا أنهما من المباحث، واقتاداه لمنطقة صحراوية وجرّداه من ملابسه وصوراه عارياً، واستوليا على 20 ألف ريال كانت بحوزته.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :